Slider

موجة تسريح في شركات أميركية عملاقة لغير الحاصلين على اللقاح

اندبندنت عربية

كشفت مصادر مطلعة أن موظفي "سيتي غروب" في الولايات المتحدة الأميركية، الذين لم يتم تطعيمهم ضد فيروس كورونا بحلول 14 يناير (كانون الثاني) الحالي، سيحصلون على إجازة غير مدفوعة الأجر وسيُطردون في نهاية الشهر ما لم يحصلوا على إعفاء.

تفاصيل الخبر في : اندبندنت عربية

طباعة   البريد الإلكتروني