Slider
Previous Next

شركة " السعدي إخوان للتجارة والمقاولات المحدودة sabtco" وكلاء مصاعد جنرال الكهربائية ..تميز دائم ..وتطور مستمر

كتب/ عبدالسلام هائل - تصوير/ زكي اليوسفي

رغم قصر فترة تأسيس شركة السعدي إخوان للتجارة والمقاولات  وبالتحديد عام 2020م  ،الا انها قطعت شوطا كبيرا في الدخول للسوق المحلية والظهور بقوة في المنافسة مع كبريات الشركات العاملة في هذا المجال .

*الاستاذ/ عبدالرحمن صالح السعدي مدير عام شركة السعدي إخوان للتجارة والمقاولات .

اكد ان الشركة  الكائن موقعها الرئيسي في شارع ال50   بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن ومنذ تأسيسها قبل ثلاث سنوات استطاعت ان تدخل السوق المحلية بقوة رغم التنافس القوي من قبل الشركات المنافسة والسباقة في العمل بهذا المجال .اي في التجارة ( بالمصاعد والسلالم الكهربائية ) كون الشركة تتعامل مع افضل الشركات العالمية المصنعة والمنتجة للمصاعد والسلالم الكهربائية ( جنرال )  صناعة امريكية  صينية ذات جودة عالية ونقدم ضمانات لخمس سنوات قادمة للعملاء والزبائن .

واضاف ان الشركة تقوم أيضاً باستيراد وتوفير كل قطع الغيار وادوات الصيانة .من نفس الشركات المصنعة كما انها تقدم عروضا للبيع بأسعار معقولة ومقبولة لدى الزبائن والعملاء من اصحاب الشركات والمباني التجارية والسكنية التي تحتاج لهذه المصاعد .

كما أن الشركة لديها مهندسين وفنيين تركيب وصيانة، تتولى عملية البيع والتركيب وكذا اعمال الصيانة وقت الطلب للمساعدة.

وهذه الامور اكسبها سمعة جيدة في السوق المحلية ما مكنها من كسب ثقة العملاء.

وفيما يخص اسهام الشركة في اعمال المقاولات  او ضح مدير عام شركة السعدي اخوان للتجارة والمقاولات المحدودة.

ان الشركة بدأت اعمال المقاولات ومن ذلك التخصص في تلبيس العمارات او ما يسمى كساء المباني بالكلادينج  الواح الالمنيوم والواجهات الزجاجية، خصوصا العمارات الكبيرة والابراج كون هذه المواد هي المناسبة للمباني والعمارات المرتفعة . نظراً لجمال منظرها وكذلك لخفتها وسهولة وسرعة تركيبها .

ومن تلك النماذج التي نفذتها الشركة المستشفى الامريكي الحديث ،ومستشفى عدن التعاوني الخيري التابع لأفران عدن الخيرية ومبنى شركة المفلحي للصرافة وغيرها.

وعن مدى توفر العمال والكوادر  اجاب ان الشركة لديها عمال ومهندسين ويتم تأهيلهم وتدريبهم من خلال اقامة وتنظيم ورش العمل اللازمة لهذا الغرض .وبما يمكنهم من اداء عملهم بكل نجاح.

واضاف السعدي  ان الاوضاع وانعكاسات القرارات الفردية والغير مدروسة لبعض الجهات في السلطات المحلية اثر كثيرا على نشاط رجال المال والاعمال وادى الى تحول الكثير منهم والانتقال الى مناطق اخرى او الهجرة لدول اخرى ومن ذلك مثلا .قرار منع البناء واثره على اصحاب العقارات والمدن السكنية وارتداد اثره علينا ..

ولكن أخيراً بدأت الامور تتحسن قليلا .

وان شاء الله تستقر الامور الى الاحسن والافضل .

وعن اعتزام الشركة فتح فروع جديدة لها

قال مدير عام شركة السعدي اخوان للتجارة والمقاولات ..ان خطط الشركة الآنية والاستراتيجية التي وضعتها ادارة الشركة تعتزم فتح فروع لها في عدد من المحافظات وبالذات في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت وايضا في محافظة اب ..وغيرها..

واردف :أن الشركة لديها طموحات كبيرة ورؤية مستقبلية  تعمل على تحقيقها متمنين أن تستقر الأوضاع  لتساعدنا  على تحقيق كل ما نصبوا إليه .. 

واختتم حديثه شاكراً الفريق الصحفي على إجراء المقابلة متمنياً لهم المزيد من الابداع ونشر الموثوقية .


طباعة   البريد الإلكتروني