Slider
نائب وزير الصناعة والتجارة يشيد بالانضباط الوظيفي ويحث على مضاعفة العمل وتسهيل معاملات المواطنين

نائب وزير الصناعة والتجارة يشيد بالانضباط الوظيفي ويحث على مضاعفة العمل وتسهيل معاملات المواطنين

الاستثمار - خاص:

أشاد سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة، بمستوى الانضباط الوظيفي، في مختلف قطاعات ومؤسسات ومرافق الوزارة، عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وحث نائب وزير الصناعة والتجارة، خلال ترأسه اليوم، اجتماعاً لقيادات وموظفي قطاعات وإدارات وأقسام الوزارة، في العاصمة المؤقتة عدن، الجميع على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى وجودة الأداء، مشددًا على ضرورة تسهيل معاملات المواطنين وعدم وضع أي معوقات أو عراقيل أمامهم، وكذا مواصلة حماية المستهلك وتقديم الخدمات.

ولفت إلى أهمية استشعار المسؤولية الكبيرة على قيادة وكوادر وزارة الصناعة والتجارة، المرتبطة بالاقتصاد الوطني ومعيشة المواطنين.

 واشار نائب وزير الصناعة والتجارة، إلى ان الوزارة مقبلة على مرحلة جديدة من العمل، ستشهد مزيداً من الإنجازات والنجاحات، في مختلف قطاعات الوزارة وخاصة قطاعي التجارة الداخلية وخدمات الأعمال.

وأثنى الوالي، في الاجتماع الذي جاء بعد انتهاء إجازة العيد، على الجهود المبذولة من قبل موظفي وزارة الصناعة والتجارة والقطاعات والمؤسسات التابعة لها .

وكان نائب وزير الصناعة والتجارة، قد نقل في مستهل الاجتماع، تحيات وتهاني وزير الصناعة والتجارة محمد حزام الأشول، للحضور ولكافة كوادر الوزارة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.


طباعة   البريد الإلكتروني