Slider
اللجنة التنظيمية لأسبوع المال اليمني تعد اجتماعها لمناقشة سير التحضيرات لعدد من الفعاليات

اللجنة التنظيمية لأسبوع المال اليمني تعد اجتماعها لمناقشة سير التحضيرات لعدد من الفعاليات

الصياد: جهود مكثفة لتضيم أسبوع المال العالمي

مجلة الاستثمار - خاص:

برعاية وإشراف البنك المركزي اليمني، عقدت اللجنة التنظيمية لأسبوع المال اليمني، اجتماعها اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، ووقفت على سير التحضيرات والترتيبات القائمة للمشاركة في فعاليات أسبوع المال العالمي 2023، التي ستنطلق على مستوى دولي، بالتنسيق مع شبكة OECD الدولية للتعليم المالي (OECD / INFE)، في الـ20 من الشهر المقبل.

ووقف الاجتماع الذي عقد برئاسة معن الصياد، رئيس اللجنة التنظيمية لأسبوع المال اليمني، على سير عمل اللجان الفنية والإعلامية، وبقية اللجان المساعدة، والجهود المبذولة لتنظيم الفعاليات.

وأشاد رئيس اللجنة بالخطوات المنفذة من اللجان، مشيرًا إلى أن برنامج العمل ينفذ بحسب خطة العمل، وإلى الجهود المكثفة التي تبذلها اللجان المساعدة لإنجاح جميع الفعاليات وفقًا للخطة الزمنية المعتمدة بمشاركة جميع البنوك.

وأشار الاجتماع إلى المهام المتعلقة باستكمال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، والتوعية بأهمية الادخار وسط فئات الشباب والأطفال، وتسليط الضوء على الرسالة المجتمعية والخدمية للبنوك والمؤسسات التعليمية والثقافية والإعلامية بهذا الشأن.

وأكدت اللجنة على أهمية الإسراع في إرسال المعلومات الترويجية والتصاميم الإعلانية الخاصة بكل جهة لاستكمال التصاميم الخاصة بالمطبوعات والأدبيات الإعلامية لأسبوع المال اليمني 2023.


طباعة   البريد الإلكتروني