Slider
وكيل محافظة ابين يدشن العمل بسفلتة عدد من شوارع مدينة سماء الخليج العربي بمديرية خنفر

وكيل محافظة ابين يدشن العمل بسفلتة عدد من شوارع مدينة سماء الخليج العربي بمديرية خنفر

كتب / عبدالسلام هائل- تصوير / زكي اليوسفي

دشن وكيل محافظة ابين الدكتور/ حمود عثمان السعدي  صباح اليوم ، ومعه مدير عام مديرية خنفر / مازن اليوسفي والمستثمر /وليد عبدالله زيد البصيري السعدي اليافعي  ، العمل بمشروع سفلتة عدد من الشوارع الرئيسية  بموقع   مدينة سماء الخليج العربي بمديرية خنفر محافظة ابين ،

والذي تنفذه شركة الخضيري للتجارة والمقاولات وتبلغ تكلفة المشروع (800 الف دولار) .

واطلع وكيل محافظة ابين ومرافقوه من المستثمر المالك / وليد عبدالله زيد السعدي  عن مكونات المشروع الذي سيتم من خلاله سفلتة ثمانية كيلومترات من الطرق الرئيسية في مدينة سماء خليج عدن ،والتي تقع على مساحة  طول ستة كيلومتر وعرض اثنين كيلو متر  ويتكون من مرحلتين ،المرحلة الاولى والتي يجري العمل فيها حاليا وتشمل عشر وحدات جوار  بإجمالي (15000) وحدة سكنية.

وتشمل المرحلة الثانية ايضا  عشر وحدات جوار و(15000) وحدة سكنية بإجمالي (30000) وحدة سكنية، في المرحلتين الاولى والثانية  ، بالإضافة الى المرافق الخدمية من مدارس ومساجد وشاليهات وحدائق  وجزر وسطية ،وغيرها .

وفي تصريح لوسائل الاعلام  أوضح وكيل محافظة ابين الدكتور / محمود عثمان السعدي أهمية مشروع مدينة سماء الخليج العربي الذي يعتبر اكبر واهم مشروع استثماري تشهده محافظة ابين ،مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة باللواء / ابو بكر حسين محافظ محافظة ابين على تذليل كل الصعوبات لإنجاح هذ المشروع الاستثماري الكبير ،وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لكل الراغبين في الاستثمار  وبمختلف المجالات  كون محافظة ابين مازالت محافظة بكر ، وفيها الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة في المجالات الاستثمارية المختلفة .

الى ذلك أكد مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر  تقديم كل الدعم لإنجاح مشروع سماء مدينة عدن ، مرحبا بكل المستثمرين في اقامة مشاريعهم الاستثمارية بمديرية خنفر.

من جانبه قائد  اللواء الثاني دعم واسناد/ العميد / مازن الجنيدي اكد حرصه على حماية وتامين  نجاح اعمال مشروع مدينة سماء الخليج العربي لما يمثله من اهمية كبيرة في توفير الوحدات السكنية...

من جانبه مدير شركة الخضيري للمقاولات اوضح ان المشروع يستهدف سفلتة ثمانية كيلو متر من الشوارع الرئيسية بعرض سبعة امتار وبسمك 5 سنتيمتر لطبقة الاسفلت مع بناء الكتفين  للطريق  وعلى مسارين.

 ومن المقرر ان تتم اعمال السفلتة خلال ستة اشهر تقريبا.

هذا وقد قام وكيل محافظة ابين ومرافقوه بافتتاح مبنى شرطة العلم  الكائن في مدينة سماء الخليج .

 حيث قام بقص الشريط ايذانا بافتتاح العمل رسميا بالقسم.

حضر التدشين /  خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن وناصر زيد اليوسفي مستشار محافظ ابين والدكتور/ العزب مدير عام إعلام محافظة ابين وعبود ناجي مدير عام مديرية دار سعد ،والشيخ عادل السعدي ومدير شرطة العلم / عادل القوانص ومدير شرطة الكود / على الهدهد ،وعمر باراس للمقاولات  وعدد كبير من الشخصيات القيادية  العسكرية، والأمنية  والمدنية ، ورجال المال والأعمال  ومراسلو وكالات الانباء  والقنوات ووسائل الاعلام المحلية والاجنبية  وجموع غفيرة من المواطنين .


طباعة   البريد الإلكتروني