Slider
ممثلا اليمن : عن المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه.. الشيخ الحافظ عبدالحكيم العوسجي يحصد المركز الأول عالميا في المسابقة الدولية للقرآن الكريم بتنزانيا 2022

ممثلا اليمن : عن المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه.. الشيخ الحافظ عبدالحكيم العوسجي يحصد المركز الأول عالميا في المسابقة الدولية للقرآن الكريم بتنزانيا 2022

تعز : خاص

حصدت اليمن يوم أمس الأحد 24/4/20222م المركز الأول عالميا  في مسابقة القرآن الكريم الدولية المقامة في تنزانيا والتي مثل اليمن فيها القارئ الشيخ الحافظ عبدالحكيم العوسجي _ أحد خريجي مدارس تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه.

وذكر الشيخ "العوسجي" أن "اليمن فازت بالمركز الأول على مستوى العالم في حفظ القرآن الكريم كاملا، في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم".

وقال العوسجي في منشور على صفحته بـ"فيسبوك": "مبارك لوطني اليمن هذا الفوز، فهو فوز كل يمني"، مضيفا أتقدم بجزيل الشكر لمؤسستي المباركة المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه وجميع قيادتها ومشايخها كل باسمه وصفته".

وكان العوسجي قد شارك عن المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه ممثلا لليمن في العديد من المسابقات الدولية للقرآن الكريم وحصد فيها مراكز متقدمة حيث حصل على المركز الرابع في حفظ القرآن الكريم كاملا في ‏جائزة الكويت الدولية‏ للقرآن الكريم في ابريل 2018م كما حصل على المركز الأول عالميا في فئة حفظ القرآن الكريم كاملا في جائزة موسكو الدولية للقرآن الكريم التاسعة عشرة في أكتوبر من العام نفسه بالإضافة إلى حصوله على المركز  الأول في التصفيات النهائية للعام 2019 حفظ القرآن كاملا.‏ لدى ‏الإدارة العامة لمدارس تحفيظ القرآن الكريم اليمن‏.

من جهة أخرى كرمت اللجنة المنظمة لجائزة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم الشيخ الحافظ الدكتور صادق محمد عبدالله مستشار المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه بصفته الشخصية القرآنية العالمية للعام 2022م.

يذكر أن مدارس تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه حققت على مدى ثلاثة عقود نجاحات مضطردة في خدمة القرآن الكريم وتخريج مئات الحفاظ سنويا كما حققت على مدى سنوات متواصلة حضورا إقليميا ودوليا وشارك العديد من طلابها وكوادرها في مختلف مسابقات وفعاليات القرآن الكريم حول العالم وحصدوا فيها المراكز الأولى بشكل سنوي وتم تكريم المؤسسة وقيادتها  مرارا في العديد من الفعاليات القرآنية عربيا ودوليا.


طباعة   البريد الإلكتروني