Slider
مجلة (الأعمال في أمريكا).. إنجاز وإضافة مهمة للصحافة والإعلام العربي في أمريكا

مجلة (الأعمال في أمريكا).. إنجاز وإضافة مهمة للصحافة والإعلام العربي في أمريكا

صدر العدد الأول من مجلة (الأعمال في أمريكا)، للناشر عارف محرم، وتصدر باللغتين العربية والإنجليزية (مجلة كل العرب الأمريكان)، التي تهتم بالأخبار الاقتصادية الأمريكية بالتركيز على أنشطة الجاليات العربية، ونشر نجاحاتهم على الساحة الأمريكية والمكانة الاقتصادية والصناعية، التي وصلوا إليها وأثبتوا وجودهم في هذا المجتمع الواسع والكبير.


 كما ستكون المجلة مكانا لنشر الأبحاث والدراسات النقدية المالية والاقتصادية للباحثين والدارسين وكذلك بنشر الأفكار والاختراعات والبحث عن مصادر التمويل وكيفية حصولها على تمويلات لكي تتمكن من أن تكون مشاريع حقيقية وواقعية.
كما أن هناك موقعا الكترونيا متخصصا يحمل نفس الاسم تنشر فيه المجلة الكترونيا وخدمات أخرى يقدمها الموقع تباعا منها (القانونية والعقارية والأعمال بشكل عام وخدمات العلاقات العامة والدعاية والإعلان وإقامة وتنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات، سواء على الهواء مباشرة أو في المواقع المختلفة).
 تم البدء للإعداد لهذا العمل الكبير منذ حوالي العام ويعتبر الأول في مجال الإعلام للجاليات العربية، كمجلة متخصصة في الاقتصاد والأعمال بدون التطرق للجوانب السياسية سواء الأمريكية أو في البلدان العربية أو العالم؛ (فرسالتها واضحة)، ومن مؤسسة إعلامية مسجلة ورسمية ناشئة..


طباعة   البريد الإلكتروني