Slider
الدكتوراه للباحث عبدالجليل المقرعي من كلية العلوم الاجتماعية بجامعة عدن

الدكتوراه للباحث عبدالجليل المقرعي من كلية العلوم الاجتماعية بجامعة عدن

عدن - خاص- تصوير - زكي اليوسفي

نال الباحث عبدالجليل عبدالله حميد المقرعي، يوم السبت، درجة الدكتوراه، من قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية في جامعة عدن.

وذلك عن الرسالة العلمية الموسومة بـ:"أثر المرونة الاستراتيجية في العلاقة بين التوجه الريادي والاداء المنظمي"، دراسة ميدانية في مجموعة هائل سعيد أنعم الصناعية بمحافظات (عدن، تعز، لحج، والحديدة).

وتكونت لجنة المناقشة من: أ. د. عبدالملك المعمري رئيسًا ومناقشًا خارجيًا من جامعة تعز، و أ. مشارك د. فيصل صالح الجعدني عضوًا ومشرفًا علميًا من جامعة عدن، و أ. مشارك د. ياسر باسرده عضوًا ومناقشًا داخليًا من جامعة عدن.

لجنة المناقشة أشادت بتميز الرسالة العلمية، من الناحية المنهجية، ونوعية الموضوع وفكرة الأطروحة، وتركيزها على إحدى أهم المؤسسات الصناعية والتجارية في البلاد.

يشار إلى أن الباحث استكمل الرسالة العلمية رغم وفاة مشرفه العلمي الأستاذ مشارك الدكتور فيصل الجعدني خلال فترة تنفيذ الرسالة.

حضر المناقشة رئيس جامعة تعز، الدكتور محمد الشعيبي، ونخبة من أكاديميي جامعة عدن وأساتذة كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية، وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام في بعض شركات مجموعات هائل سعيد أنعم.


طباعة   البريد الإلكتروني