Slider
مستشفى عدن الألماني يقدم تخفيضات بمناسبة الشهر الكريم

مستشفى عدن الألماني يقدم تخفيضات بمناسبة الشهر الكريم

كتب/ عبدالسلام هائل

يستعد مستشفى عدن الألماني لاستقبال شهر رمضان المبارك بالعديد من الأنشطة الإنسانية وتقديم العروض الخاصة  بالخصومات في تكاليف العلاج بالمستشفى،

وأوضح ذلك لوسائل الإعلام  الدكتور / محمد أحمد اليزيدي المدير العام لمستشفى عدن الألماني  ،وأضاف بأنه وتزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك ومنذ افتتاح المستشفى نعمل على تقديم العروضات الخاصة  بالخصومات في كل اقسام المستشفى سواء في العمليات أو الفحوصات أو الرقود أو الانعاش أو القسطرة وغيرها وذلك تزامنا مع حلول ايام الشهر الفضيل ومراعاة اوضاع الناس في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها مدينة عدن واليمن بشكل عام .

مشيرا إلى نجاح المخيم الطبي المجاني لمرضى القلب الذي نظمه المستشفى بالتعاون جمعية أطباء القلب الجنوبيه والذي تم خلاله الفحص والمعاينة وتخطيط القلب وجهاز الايكو وصرف العلاجات المجانية لحوالي (٥٠٠) مريض بزيادة (٣٠٠) حالة عما كان مقررا (٢٠٠)خلال فعاليات المخيم المجاني .

وأكد الدكتور / محمد أحمد اليزيدي مدير مستشفى عدن الألماني أن المستشفى الذي يحوي كل الأقسام والتخصصات الطبية تقريبا  ويحوي أحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية ويعمل فيه أكثر من (٣٥) استشاري من أشهر وافضل الأطباء والاختصاصيين وحملات الشهادات العليا من أساتذة كلية الطب ،يعمل على مدار ,(٢٤) ساعة ويوجد فيها نحو (١٨٠)سريرا  و(٢٢)سريرا بقسم الإنعاش .

وفيما يتعلق بأهم المميزات الخدمية لمستشفى عدن الألماني  أكد المدير العام للمستشفى أن أهم مميزات الخدمات الطبية في المستشفى تتمثل بوجود قسم لعمليات القسطرة والأجهزة اللازمة لمرضى القلب مشيرا إلى أن ذلك أدى إلى التوافد الكبير للمرضى لتلقي العلاج فيها ومنذ انشاء المستشفى إلى اليوم وصلت عدد عمليات القسطرة والدعامات لمرضى القلب إلى حوالي (٦٠٠٠) عملية  ناجحة وحالة واحدة توفت فقط ..

بالإضافة إلى جودة الخدمات الطبية الأخرى خصوصا ولدينا قسم خاص يسمى قسم الجودة برئاسة الدكتور / عبدالرب المفلحي وهو قسم نوعي يعنى بجودة الخدمات الطبية حسب المعايير في الدول العربية وحسب معايير منظمة الصحة العالمية   كما أن من مميزات  المستشفى توفر الكوادر الطبية والتمريضية وايضا ،الانضباط الإداري

ومراعاة وضع المرضى .وحسن العلاقة الوطيدة التي تربطنا بمكتب  الصحة  بعدن وكذا مع وزارة الصحة العامة والسكان . وأيضا مع الشركات والمرافق التي نتعامل معها والتي تصل إلى أكثر من ٩٠ % من المرافق والشركات الموجودة بمدينة عدن.

واختتم حديثه بالإشارة إلى الدور الهام الذي قام به المستشفى في التوعية والإجراءات الاحترازية خلال جائحة كورونا .. بالإضافة إلى دوره في استقبال و معالجة جرحى الحرب من مختلف الجبهات وخطوط المواجهة .

مؤكدا أن الطموحات المستقبلية تتركز  في الارتقاء بالخدمات الطبية المختلفة وان هناك مساع حثيثة لإنشاء جامعة تابعة للمستشفى تضم الكليات التخصصية في المجالات الطبية وصيانة المستلزمات الطبية.


طباعة   البريد الإلكتروني