Slider
برئاسة رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي .. اجتماع خاص يناقش الصيغة النهائية لمحاور مؤتمر فوديكس اليمن الأول للغذاء والدواء

برئاسة رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي .. اجتماع خاص يناقش الصيغة النهائية لمحاور مؤتمر فوديكس اليمن الأول للغذاء والدواء

مجلة الإستثمار - خاص:

ناقش رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي الدكتور الخضر عطروش اليوم مع مجلة الإستثمار ومؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض وعدد من الخبراء في مجال الغذاء المحاور الخاصة بالغذاء والتي سيتم تقديمها واثرائها بالأوراق العلمية في مؤتمر الغذاء والدواء المزمع انعقاده على هامش معرض فوديكس اليمن الأول للغذاء والدواء بعدن في يونيو 2021م.


وخلال الإجتماع الذي تم في مقر السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بعدن .. تم اثراء مسودة المحاور بالعديد من الملاحظات كما اجريت عليها التعديلات اللازمة.
وأوضح مصدر في اللجنة التنظيمية لمعرض ومؤتمر فوديكس اليمن الاول للغذاء والدواء، ان الاجتماع جاء حرصا من مؤسسة المستثمر «المنظمة للمعرض والمؤتمر» على أن تتناول المحاور كافة القضايا والجوانب الخاصة بمجالي الغذاء والدواء وبما يضمن خروج المؤتمر بتوصيات موضوعية تعالج كافة المشكلات والإختلالات التي تشهدهما هذين المجالين الهامين ويسهم في خلق شراكة بين القطاع العام والخاص ويعمل على استغلال الموارد وتعزيز الفرص وتأمين الغذاء والدواء المجتمع ولما يسهم في فتح أفاق جديدة أمام الشركات.
وبين المصدر ان الإجتماع جدد الاسبوع القادم موعدا لاعلان الصيغة النهائية لمحاور مؤتمر فوديكس اليمن الاول للغذاء والدواء .. مبينا ان ذلك سيتم بحضور ومشاركة كافة الجهات الحكومية والخاصة والمنظمات ذات العلاقة.
وكانت مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض، ومجلة الإستثمار .. اقامت الاربعاء الماضي ورشة عمل خاصة كرست بمناقشة محاور وأولويات «معرض ومؤتمر فوديكس اليمن الأول للغذاء والدواء» والتي شارك فيها ممثلين عن مختلف الجهات الحكومية وعدد من المنظمات المحلية والدولية المعنية بمجال الغذاء والدواء.
وتواصل مؤسسة المستثمر عقد لقاءات مكثفة مع كافة الجهات لما يسهم في انجاح الفعالية ويعمل على لملمة الجهود وتحقيق المصلحة العامة.


طباعة   البريد الإلكتروني