Slider

بايعاز من مدير شركة NX الاماراتية مدير مؤسسة الاتصالات يصعد ضد وزارة الاتصالات

يمن إتحادي

 

عدن – متابعات* “يمن اتحادي”

—————————

كشفت مذكرة، وجهها مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، المهندس وائل طرموم، إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، عن مقترح بضم شركة عدن نت تحت إطار المؤسسة.

وأكد مصدر مطلع أن هذا المقترح تم بايعاز بايعاز من الدكتور عبدالله النعيمي مدير الشركة الاماراتيه nx الذي حول وائل طرموم الى سكرتير تابع له، حيث يصرف له اعتماد شهري مجري واشترى له سيارة فارهة وشقق في العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب المصدر فان الهدف من هذه الخطوة هو نقل صلاحية التوقيع على الصفقة الى وائل طرموم بدلا من الوزير الذي يبدو انه ابدى تحفظه على بعض بنود الصفقة.

وقال المصدر أن رئيس الوزراء معين عبدالملك ووزير الشئون القانونية احمد عرمان ومحامي الدولة جمال الاديمي بالاضافة الى رجل الاعمال محمد شهاب شاركوا في صياغة المقترح الذي رفعه طرموم، بينما يسعى معين وعرمان لاقناع رئيس مجلس القيادة بتمرير المقترح كي يتجاوزوا وزير الاتصالات الذي ابدى تحفظه حول بعض ما ورد في الاتفاقيه بعد ان تحولت إلى قضية رأي عام.

وفي المقترح الموجه إلى العليمي منتصف أغسطس من العام الماضي،، اورد طرموم في الرسالة المرفقة العديد من الحيثيات التي قال أن شركة عدن تمارس بعض اختصاصات المؤسسة، وان خدمة 4G الذي تقدمه شركة عدن نت يدار ضمن فريق اغلبه من موظفي المؤسسة و يستخدم بنيتها التحتية من مباني و ابراج وسنترالات و كافة التجهيزات، معتبراً ذلك تداخل واسع في المهام والمسؤوليات والمصالح.

*هنا عدن

The post بايعاز من مدير شركة NX الاماراتية مدير مؤسسة الاتصالات يصعد ضد وزارة الاتصالات appeared first on يمن اتحادي.

تفاصيل الخبر في : يمن إتحادي

طباعة   البريد الإلكتروني