Slider

الكشف عن شركة فساد جديدة في قطاع النفط بين وزير النقل الحالي ومدراء شركة النفط السابقين

يمن إتحادي

متابعة خاصة

كشف عدد من الناشطين السياسين عن شراكة فساد جديدة في قطاع النفط تجمع بين نجل مدير شركة النفط السابق ووزير النقل الحالي عبد السلام حميد، وشقيق مديرة شركة النفط السابقة انتصار العراشة تحت مسمى (شركة البحر المتوسط ) التي تدخل في وكالات وصفقات تجارية كبيرة بتوريد كميات كبيرة من المشتقات النفطية إلى العاصمة المؤقتة عدن .

.
حيث جاء على لسان الناشط عادل الحسني عضوٍ المقاولة الجنوبية – رئيس منتدى السلام ووقف الحرب في اليمن :
(ملاك الوطن الجدد نبارك للوطن الجريح اكتشاف شراكة فاسدة جديدة في قطاع النفط تجمع بين نجل مدير شركة النفط السابق ووزير النقل الحالي عبد السلام حميد، وشقيق مديرة شركة النفط السابقة انتصار العراشة. شركة البحر المتوسط التي تدخل في وكالات وصفقات تجارية كبيرة بتوريد كميات كبيرة من المشتقات النفطية إلى عدن، مملوكة لأقارب من الدرجة الأولى لشخصيتين سال عليهما حبر كثير في قضايا فساد، وآخر تلك الصفقات وكالة الشركة لسفينة ماريا جلوريا التي وصلت إلى الغاطس في ميناء عدن محملة 10 ألف طن ديزل و25 ألف طن بترول. لكل أزمة أسبابها، ولكل فساد شراكات نتنة تثقل الكاهل وتجني دون حسيب أو رقيب، عفوًا! بمشاركة الحسيب والرقيب، وكأنَّ اليمن تركة أبوهم يتملكونه كيفما أرادوا).

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0NaJjNBwnFVHfyXq2wkyLBzWzResWxvJvGFxGCWxwGPgdta7mAnQwQcAn5fy7ymx6l&id=100008839512461&mibextid=qC1gEa

فيما كتب رائد الصبيحي على صفحته بالفيسبوك:

(تم وصول باخره اسمها ماريا جلوريا
الى الغاطس ميناء عدن
تحمل 10الف طن ديزل و25 الف طن بترول
الجدير بالذكر أن وكيل الباخره هي.شركة البحر المتوسط وهذه لشركه تبع
اخو انتصار عراشه مديرة النفط سابقا
وابن السلام حميد مديرالنفط سابقا ووزير النقل حاليا
وكاله جديده بدماء جديده واموال جديده ولك الله يا مواطن).

*الصورة من الارشيف لميناء عدن

The post الكشف عن شركة فساد جديدة في قطاع النفط بين وزير النقل الحالي ومدراء شركة النفط السابقين appeared first on يمن اتحادي.

تفاصيل الخبر في : يمن إتحادي

طباعة   البريد الإلكتروني