Slider

بحث آليات التعاون بين قيادتي شبوة و الشركة اليمنية للغاز

يمن إتحادي

 

شبوة – متابعات* “يمن اتحادي”

ناقش محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير مع المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن بن وهيط اوجه التعاون المشترك بين المحافظة والشركة ، ودورهما في معالجة احتياجات المحافظة من الغاز المنزلي ، وآلاليات المتبعة في التغذية الشهرية لها من المادة ، وحجم استهلاكها الفعلي والكبير منها .


واكد المحافظ على ضرورة مراعاة الشركة لحجم الزيادة السكانية بالمحافظة ،منوها بتواصل موجات النزوح اليها من الداخل ومن المهجر ، لافتا الى تأثيراتها على ارتفاع معدلات استهلاك المحافظة من مادة الغاز شهريا ،داعيا الى ضرورة وضع المعالجات المناسبة لها ، والقضاء على ازمة الغاز المرحلية فيها ، حتى استكمال مشروع منشاتها الغازية الجديدة بتمويل من الشركة .
وخلال اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة علي الكندي وسالم البابكري وسالم الاحمدي وسالم النسي اكد المهندس محسن بن وهيط ، تقدير كافة الاحتياجات الاساسية والضرورية للمحافظة من مادة الغاز ، مؤكدا بالعمل على رفع مخصصاتها الشهرية من المادة ،موجها بضرورة اعادة واستئناف تموين المحافظة بمقطورات الغاز المخصصة لقطاع الخدمات فيها .
وكان مدير عام مكتب الغاز بالمحافظة المهندس العمري قد اكد حصول المحافظة على ستين مقطورة غاز شهريا ،لافتا باحتياجاتها الشهرية لقرابة تسعين مقطورة منها .

*سبأ

The post بحث آليات التعاون بين قيادتي شبوة و الشركة اليمنية للغاز appeared first on يمن اتحادي.

تفاصيل الخبر في : يمن إتحادي

طباعة   البريد الإلكتروني