Slider

معرض 'إندكس دبي' يركز على ازدهار المنتجات الفاخرة المصنوعة محلياً

وكالة أنباء الإمارات

دبي في 24 مايو / وام / استمرت فعاليات معرض ومؤتمر إندكس 2023، الملتقى الأبرز لخبراء التصميم الداخلي وتجار التجزئة ومقاولي التجهيزات، لليوم الثاني على التوالي بمركز دبي التجاري العالمي، بمشاركات

دولية واسعة ممّن يتطلعون إلى عقد شراكاتٍ جديدة واستكشاف آخر توجهات القطاع.

سلطت محادثات "إندكس ديزاين توكس"، برعاية جيبيريت وكوسينتينو وبريستو وكوهلر، الضوء على أهمية إدراك المصممين للجوانب الأخلاقية والاجتماعية عند اتخاذ القرارات المتعلقة بعملهم، فضلاً عن التوجه المتزايد نحو اعتماد مواد عالية الجودة ومُنتجة محلياً بدلاً من استيرادها من أسواق خارجية معروفة مثل إيطاليا.

كما تطرّقت الجلسة الحوارية الأولى من ورش العمل إلى النمو الذي تسجله المنتجات المحلية الفاخرة، التي من شأنها مساعدة المطورين والمصممين على توفير تكاليف التوصيل وأوقات الشحن، وتوفير مستويات الجودة ذاتها للعملاء بآلياتٍ أكثر سرعة وكفاءة من حيث التكلفة.

و أوضحت مانيشا ديارام، المديرة التجارية لدى مجموعة ديف مارك، أن العقارات الفاخرة تحتاج إلى ما هو أكثر من عنوانٍ مميز، من خلال قيام المصممين بتوفير قيمةٍ مضافة لمشاريع العقارات الفاخرة بالاعتماد على حلول التصميم.

وأشارت منة درويش، مديرة التصميم في سيليكت جروب ، إلى الحرص على اختيار المواد المُنتجة محلياً، خصيصاً فيما يتعلق بالأخشاب مع وجود مواهب محلية رائعة تقدّم أعلى مستويات الجودة. بفضل الخبرات التي تنافس أكبر العلامات التجارية العالمية.

ويستمرّ معرض إندكس في مركز دبي التجاري العالمي حتى 25 مايوالجاري ، إلى جانب كلٍّ من معارض الفنادق والترفيه وووركسبيس، ليستعرض مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات والتقنيات المتطورة في قطاع التصميم الداخلي.