Slider

'كراكال' تُوقّع اتفاقية مع Ketech Asia الماليزية في معرض 'ليما 2023'

وكالة أنباء الإمارات

أبوظبي في 24 مايو/ وام/ أعلنت كراكال، الشركة الرائدة في تصنيع الأسلحة الخفيفة والتابعة لمجموعة "ايدج"، اليوم عن توقيع اتفاقية مع Ketech Asia، الشركة المتطورة في مجال إنتاج الذخيرة وتوفير حلول

الأسلحة الخفيفة، لإنتاج بندقية CAR 816 وإعادة بيعها في ماليزيا.

وقع الاتفاقية حمد العامري، الرئيس التنفيذي لشركة كراكال، ومحمد نهار محمد ناصر، الرئيس التنفيذي لشركة Ketech Asia، في معرض لانكاوي الدولي للملاحة والفضاء "ليما 2023" الذي يُقام في مدينة لانكاوي بماليزيا حتى 27 مايو.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم الشركتان بنقل التكنولوجيا التي تمكّن Ketech Asia من تجميع البندقية الهجومية التكتيكية CAR 816 ذات الموثوقية العالية والكفاءة المثبتة في منشآتها الجديدة في ولاية باهانغ، وذلك دعماً لمتطلبات القوات المسلحة الماليزية الملكية.

وسيجري التعاون أيضًا لاستعراض إمكانية التطوير المشترك لأسلحة نارية جديدة.كماستصبح Ketech Asia موزعًا رسميًا للبندقية، مما يؤكد ثقة ايدج في تطوير شراكات صناعية قيّمة ومتبادلة المنفعة في ماليزيا، بهدف زيادة معدلات مبيعاتها من المنتجات والحلول المتقدمة المصنوعة إقليمياً في أسواق جنوب شرق آسيا.

كما ستسهم الاتفاقية مع Ketech في تعزيز الفرص لمجموعة ايدج على استكشاف فرص أخرى في ماليزيا ، لا سيما المجموعة الكاملة من أسلحة كراكال الخفيفة.

ويمكن للحاضرين في معرض "ليما 2023" زيارة ايدج في الجناح A07 في مركز ماهسوري الدولي للمعارض في لانكاوي بماليزيا.