Slider

تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي

روسيا اليوم

دشن ولي عهد أبو ظبي محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي، وشهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026.

تفاصيل الخبر في : روسيا اليوم

طباعة   البريد الإلكتروني