Slider

وزير البترول: البنية التحتية المصرية جاهزة لاستقبال الغاز القبرصي وإسالته وإعادة تصديره

جريدة الشروق المصرية
قال كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، إن مصانع الإسالة المصرية تتمتع بالجاهزية الكاملة لاستقبال الغاز الطبيعي المنتج من الحقول القبرصية، وإسالته وإعادة تصديره إلى الأسواق العالمية بما يحقق قيمة اقتصادية لجميع الأطراف، ويعزز دور مصر كمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقة.
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية

طباعة   البريد الإلكتروني