Slider

وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان تطوير هيئة التحكيم واختبارات القطن لتعزيز تنافسية الذهب الأبيض

جريدة الشروق المصرية
شهد مقر الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن اجتماعا موسعا، اليوم، جمع الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والمهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، مع محمد عبدالحفيظ، رئيس مجلس إدارة الهيئة، وعدد من قياداتها؛ لبحث خطط تطوير العمل ورفع كفاءة الأداء المؤسسي وتعزيز الخدمات المقدمة لدعم منظومة القطن المصري.
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية

طباعة   البريد الإلكتروني