Slider

وزير الكهرباء يتابع تطور الأعمال فى مشروع الضبعة النووية ومستجدات المدينة الأمنية بالمشروع

جريدة الشروق المصرية
تابع محمود عصمت وزير الكهرباء، أمس، خلال لقائه بالدكتور شريف حلمى رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية، واللواء أسامة المتبولى رئيس قطاع الأمن بالوزارة، مجريات تنفيذ خطة الحماية المادية ومستجدات الأعمال فى المدينة الأمنية بالمشروع، والاستعدادات الجارية لاستقبال الوقود النووي خلال المرحلة المقبلة، والوقوف على مجريات وتطورات مشروع المحطة النووية بالضبعة، والتأكيد على الالتزام بالخطة والجداول الزمنية المحددة للربط على الشبكة القومية للكهرباء.
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية

طباعة   البريد الإلكتروني