Slider

وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع «شغلني» للرقمنة والتدريب والتشغيل

جريدة الشروق المصرية
ـ البروتوكول ثمرةُ لقاءٍ موسع عقده الوزير مع مجلس إدارة ومساهمي الشركة بحضور المهندس نجيب ساويرس
-تعزيز عملي للشراكة مع المنصات المتخصصة في التوظيف.. للاستفادة من خبرات القطاع الخاص..
-شاشات رقمية بمكاتب التشغيل لعرض الوظائف عبر "QR Code"
-لجنة مشتركة بين الوزارة والشركة لوضع الآليات التنفيذية العاجلة لتفعيل محاور البروتوكول.
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية

طباعة   البريد الإلكتروني