Slider
شركة المناصب للتجارة المحدودة.. أربعة عقود من التميز والعطاء

شركة المناصب للتجارة المحدودة.. أربعة عقود من التميز والعطاء

مجلة الاستثمار :
خلال أربعة عقود تمكنت شركة المناصب للتجارة المحدودة، من السير بخطوات واثقة لتطوير خدماتها التنموية؛ كواحدة من الشركات الرائدة  في الجمهورية اليمنية الهادفة الى تعزيز الاقتصاد الوطني وتشغيل الايدي العاملة.


ففي عام 1980م ،  بدات شركة المناصب نشاطها التجاري في مجال الاستيراد لمواد البناء وتسويقها بمحافظة ابين ، وفي مطلع العام 1990م ، شهد اليمن اليمن انتعاشا ملحوظا في القطاع الخاص؛ اتخذت الشركة من مدينة عدن  مقرا لها ،  حينها تم تطوير أنشطتها التجارية بشكل متميز، مكنها من التنسيق والتواصل مع شركات عالمية ومحلية  متخصصة في مجالات الاستيراد والتصدير .
 - رؤية الشركة
التميز والنمو والحفاظ على موقع الريادة في مجال الاستيراد لأفضل وأجود المنتجات الخاصة بالبناء .
-  قطاعات وإنتاج الشركة
تعمل الشركة في مجال إنتاج واستيراد اسمنت بورتلاند عادي - ( اسمنت المناصب ) - جبس المناصب - معجون المناصب - اسمنت ابيض بورتلاند -  الاسمنت السائب - حديد تسليح الخرسانة، بالاضافة إلى الاخشاب بمختلف انواعها
 - المواصفات
تعتمد الشركة في صناعة الاسمنت الاسود على المواصفات الاوربية 42،5 سم ون.
  - شراكة و عطاء
نسجت  شركة المناصب للتجارة علاقات مع العديد من الشركات العالمية والمحلية في مجال الاستيراد والتصدير  .  
حيث  ساهمت الشركة بكل عطا خلال الفترات الماضية في تلبية احتياجات البناء لمدينة عدن والمحافظات الاخرى ، من خلال استخدام منتجاتها في مجال الخرسانات ومشاريع البنية التحتية للقطاع العام و الخاص .  
 - خطط مستقبلية
تمتلك  الشركة خططا ورؤى  مستقبلية لتوسعة انشطتها التجارية المختلفة في بمدينة عدن والمحافظات اليمنية .
وأكدت شركة المناصب مشاركتها في مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات المقرر عقد في 25 - 26 اكتوبر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن.


طباعة   البريد الإلكتروني