Slider
كلمة شكر بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة لمحرك مجلة الاستثمار

كلمة شكر بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة لمحرك مجلة الاستثمار

اليوم بحمد الله وتوفيقه تم اطلاق النسخة الجديدة من المحرك الأخباري الخاص بـ«مجلة الاستثمار» المتخصص بالشأن الإقتصادي في اليمن والخليج ودول الشرق الأوسط؛ ضمن خطة تطويرية طموحة نسعى من خلالها الى تحويل الموقع الى منصة إخبارية نوعية ونافذة معلوماتية تعنى بشؤون الاقتصاد والأعمال على المستوى الدولي، وتكون مرجعية لكل المهتمين والمتخصصين بهذا الشأن في العالم أجمع.


وبهذه المناسبة أعبر عن شكري وتقديري وامتناني للزميل المبدع المتميز الأستاذ أمين عبدالله منصور - عميد المخرجين الصحفيين في اليمن والمستشار الفني لـ«مؤسسة المستثمر» .. والذي تولى تصميم الموقع وبرمجته وإخراجه بهذا الشكل الرائع والجذاب .. كما كان له إسهام وأثر كبير في أعمال وإصدارات مؤسسة المستثمر ومجلة الاستثمار وجائزة الاستثمار أيضا، الى جانب عدد من المخرجين والفنيين المتميزين الذين عملوا في مجلة الإستثمار منذ تأسيسها في مايو 2003م وحتى اليوم.
وأود التأكيد بأن اسهامات هذه الكوكبة من الفنيين والمخرجين والمصممين، وفي مقدمتهم الأستاذ أمين منصور، وما قدموه من أفكار ورؤى وتصورات إبداعية وعصرية - كان لها عظيم الأثر في تجويد وتطوير عمل مؤسسة المستثمر ومجلة الاستثمار، ومثلت عوامل تقدم ونجاح لكافة مشاريعنا الريادية التي أنجزناها طيلة السنوات الماضية.
الأستاذ أمين عبدالله منصور مبدع متميز ومتفرد يستحق المدح والثناء بجدارة .. وذلك لأنه يعمل بكفاءة نادرة وحس فني عالي، وله بصمته المميزة في فن الإخراج والجرافيك، والتصاميم ..
ومن نافلة القول أن أشير إلى أن أعماله ألهمت الكثير من الأعمال لمؤسسات وشركات أخرى، خصوصا عندما صمم شعارات تلك الجهات ورسم هويتها وملامحها وحققت حضورها بين العلامات التجارية والماركات ..
وقبل ذلك كله أعماله الخلاقة في دائرة التوجيه المعنوي كمدير لمركز التصاميم والإخراج بالإضافة إلى تميزه في إخراج الأفلام الوثائقية والترويجية التي كانت تنتزع إعجاب الحضور، وكانت دائما في مقدمة الفقرات وصدارة البرامج الاحتفالية.
وأيضا للزملاء العاملين في الموقع كل الشكر على جهودهم المهنية والإبداعية ومثابرتهم وتميزهم في التغطية والمتابعة ورصد القصص الأخبارية لنافذة (محررو الاستثمار) أولا بأول رغم الظروف والتحديات التي نواجهها بسبب الوضع القائم.. وكذلك الشكر والثناء للشركات والمؤسسات الراعية للموقع .. ولقرائنا ومتابعينا الكرام .. ونقول للجميع: منكم نستمد قوتنا وبتشجيعكم واهتمامكم اكتسبنا الخبرة التي مكنتنا من التجديد والتطوير المستمر لأعمال مؤسسة المستثمر التي تحرص دائما على تطوير مشاريعها بما يواكب تطورات وتقنيات العصر، ويسهم في خدمة الواقع الاقتصادي والتنموي لمجتمع الشركات والأعمال؛ وليكون مرجعا لكل المهتمين بالشأن الاقتصادي..
شكرا لكم جميعا أكتبها عاليا بحجم السماء.
تابعونا: على موقع محرك الإستثمار على الرابط التالي:
https://invesmag.com


طباعة   البريد الإلكتروني