Slider

رغم المخاطر وارتفاع تكاليف التشغيل: بنك الكريمي يتخذ جملة من القرارات ويلغي رسوم إدارة الحساب

الاستثمار/ خاص
قال مصدر مسؤول بإدارة خدمة العملاء ببنك الكريمي الإسلامي إن البنك أتخذ جملة من القرارات لخدمة عملائه؛ ومنها إلغاء مبلغ (150) ريالا التي كانت تخصم كرسوم إدارة حساب ابتدأ من1/ أكتوبر/ 2019.


ويقدم بنك الكريمي الإسلامي خدمة جليلة ومتميزة في ظل بيئة عمل مليئة بالتحديات والصعوبات ..ورغم المخاطر القائمة في المشهد اليمني، والتي أدت إلى ارتفاع تكاليف التشغيل فقد قرر البنك مؤخرا تقديم المزيد من التسهيلات والخدمات ومنها جعل إدارة الحساب مجاني.
ويأتي سقف السحب من الصراف الآلي التابع للبنك في مقدمة التسهيلات والخدمات المالية التي تقدمها البنوك اليمنية للمواطنين والتي تبلغ (100) الف ريال يوميا، فيما يعتبر السحب من الفروع غير محدد ويستطيع العميل سحب رصيده بالكامل وبعملة الحساب ومهما كان المبلغ ومهما كان له من سنوات سابقة.
وبسياسته الواضحة ساهم بنك الكريمي الإسلامي في تخفيف معاناة الناس؛ مترجما بذلك مبادئ البنك ورسالته تجاه المجتمع؛ ويتمثل هدفه الأول بتطوير جودة الخدمة وتوفير التجهيزات والتقنيات الحديثة ناهيك عن المهنية والاحترافية التي انتهجها البنك في تعامله وانحيازه للمواطن وتفانيه في خدمته بكل استقلالية وفي أحلك الظروف والمواقف.
كما إن تعدد الخدمات التي يقدمها البنك المتمثلة في ال " صرافة – تحويلات- ادخار – تمويلات" وغيرها إضافة إلى تواجده في كافة مناطق اليمن حيث بات يمتلك أكثر من 100 فرع والعمل بفاعلية من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء؛ لتقديم الخدمات المالية والمصرفية لكل مواطن ولما يسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحسين معيشة الفرد والمجتمع.
وساعد البنك سمعته الطيبة في تجاوز التحديات والمخاطر ليصل إلى كل المناطق اليمنية لتقديم خدماته للمواطنين؛ بما فيها تلك المناطق التي تشهد مواجهات ونزاعات مسلحة دامية؛ ورغم إن كلفة تلك الخدمات وتامين تقديمها ضاعفت نفقات البنك إلا إن البنك التزم بمسؤوليته الاجتماعية وتحمل تلك الأعباء بمسؤولية كبيرة.
واسهم تطبيق الموبايل في تسهيل الأعمال التجارية والتحويلات المالية بفاعلية وكفاءة وأصبح أكثر التطبيقات البنكية تحميلا في اليمن.
ولهذه الأسباب يفضل تجار الجملة والتجزئة في اليمن إيداع أموالهم في بنك الكريمي بل ونقل حساباتهم من بعض البنوك آلية بسبب تعقيدات الوصول إلى أرصدتهم وقت الحاجة إليها.

وقال أحد عملاء البنك للاستثمار: إن بنك الكريمي هو الأكثر ثقة في الشارع اليمني، ولم يحدث أن رد أي عميل بسبب نقص السيولة ، أو أمتنع أو تردد عن تسديد أموال أي عميل سوء كانت تلك الأموال تحويلات أو مستحقات  أو ودائع؛ بأي مبلغ وبأي عملة محولة، وإن الملائة المالية للبنك قوية جدا وصرافاته الآلية  تعمل على مدار الساعة في كل مكان.


طباعة   البريد الإلكتروني