Slider

انجيلا ونور تدشنان أول مراحل الحملة الإنسانية الخيرية .

 

صنعاء _ عمر الصراري .

 

دشنت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ومؤسسة نور للاستجابة والتنمية ظهر اليوم السبت بأمانة العاصمة مشروع توزيع السلات الغذائية تحت شعار (الحملة الإنسانية الخيرية ) بتمويل عدد من الصرافين اليمنيين.

 

يستهدف المشروع توزيع ألفي سلة غذائية للأسر المحتاجة بعدد خمس محافظات (صنعاء _ إب _ تعز _ الحديدة _ أبين)

 

وفي التدشين أكدت رئيسة مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية الدكتورة انجيلا أبو أصبع أن المشروع يستهدف توزيع 2000 سلة غذائية للأسر المستفيدة قائلة اليوم تبدأ أول مراحل توزيع السلل الغذائية الرمضانية, واستهليناها هذا اليوم بالمرحلة الأولى بتوزيع 300 سلة غذائية من أصل 2000سلة لعدد من الموظفين والأكاديميين بجامعة صنعاء وغيرها بهدف رفع جزء من العبء من الموظفين بسبب انقطاع الرواتب وسوى الحالة المادية.

وأشارت الدكتورة انجيلأ إلى أن المشروع يستهدف،أيضاً، الفئات والشرائح الفقيرة والأشد فقراً في المجتمع بهدف التخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والراهنة جراء استمرار الحرب على اليمن.  

وأوضحت الدكتورة انجيلأ ان هذا المشروع يعتبر حملة كبيرة باستهداف 2000 أسرة بسلل غذائية استهليناها اليوم كمرحلة أولى ب300سلة غذائية وسوف يتم استهداف خلال اليومين القادمة ب500 سلة غذائية سوف تتوزع خلال هذا الأسبوع وهي بدعم من عدد من الصرافين اليمنيين.

ونوهت الدكتورة انجيلا بأن هناك تكملة للمشروع ب2000 سلة غذائية لعدد من المحافظات هي ( صنعاء _ اب _تعز _ الحديدة _ ابين). فقد تم اليوم البدء بالمرحلة الأولى ب300سلة بصنعاء وسوف يتم تنفيذ بقية المحافظات خلال الأيام القادمة.

ووجهة الدكتورة انجيلا رسالة شكر وعرفان لكل الصرافين اليمنيين الذين ساهموا بتمويل هذا المشروع و لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الخيري الإنساني بهذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك حيث نتقدم بالشكر والعرفان للأستاذ محمد بحير المدير التنفيذي بشركة بحير للصرافة (شركة النجم للصرافة الذي كان له الفضل الكبير بالتواصل مع عدد من الصرافين اليمنيين لتقديم الدعم وإنجاح هذا المشروع.

فيما أشاد فاروق الشعراني مؤسسة نور للاستجابة والتنمية بالمبادرة الايجابية لمؤسسة انجيلا الرامية إلى تعزيز مبدأ وقيم التكافل الاجتماعي في المجتمع بالتعاون وإطلاق هذا المشروع الخيري الرمضاني والذي كان بدعم أساسي من عدد من الصرافين اليمنيين .

وأوضح الشعراني أن الحملة سوف تستهدف 2000حالة إنسانية من الأسر الفقيرة بأمانه العاصمة ومحافظات أخرى بهدف التخفيف من معانات المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة وفي هذا الشهر الكريم .

بدوره وجه الشعراني رسالة شكر وتقدير لكل الصرافين اليمنيين الذين قدموا هذه الجهود الكبيرة الإنسانية والسخية بتقديم هذه السلات الغذائية وكذالك شكر للأستاذ محمد بحير المدير التنفيذي بشركة بحير للصرافة (شركة النجم للصرافة) هذا الرجل الإنساني الذي اشرف بشكل مباشر على تنفيذ ودعم هذا المشروع فلهم منا خالص الشكر والتقدير.


طباعة   البريد الإلكتروني