Slider

انجيلاء تستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة بمائة سلة غذائية.

صنعاء _ عمر الصراري .

دشنت مؤسسة انجيلاء للتنمية والاستجابة الإنسانية صباح يومنا هذا الأربعاء بصنعاء مشروع توزيع 100 سلة غذائية  تحت شعار سلة الخير الرمضانية (7) بدعم من فاعل خي.

ويستهدف هذا المشروع 100حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة كالمعوقين حركيا والمكفوفين والأيتام بصنعاء .

وفي التدشين أوضحت الدكتورة انجيلاء أبو أصبع رئيسة مؤسسة انجيلاء للتنمية والاستجابة الإنسانية انه في يومنا هذا تطلق مؤسسة انجيلاء أولى حملاتها في شهر رمضان المبارك حيث تم استهداف  ب100 سلة غذائية موزعة على الاحتياجات الخاصة منهم المكفوفين والمعاقين حركيا فئة الشباب وفئة الفتيات وأيضا دار رعاية الأيتام حيث تم استهداف سكن طلاب جامعة صنعاء وأيضا الدار نفسها الجمعية بشارع بتعز.

ووجهة الدكتورة انجيلاء أبو أصبع رسالة شكر لكل الداعمين والقائمين على هذا المشروع قائلة نشكر الداعمين الذين دعموا مشروع السلة الغذائية ليومنا هذا وهم الأستاذ احمد الوائلي الذي دعمنا بسلل متكاملة بالإضافة إلى التمر حيث تم توزيعها للجهات المذكورة سلفا .

وأشكر أيضا فريق مؤسسة انجيلاء للتنظيم والترتيب لهذا العمل الأكثر من رائع وناجح في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك رمضان الخير والعطاء فلهم مني كل الشكر والتقدير .

من جانبه أثنى إبراهيم الادور نائب رئيس دار رعاية الأيتام على الجهود الخيرة, التي بذلتها مؤسسة انجيلاء وفاعلي الخير بدعم دار الأيتام بسلل غذائية, قائلا بالبداية نقول لكم شهر مبارك وكل عام وانتم بخير ومرحبا بكم بدار رعاية الأيتام ونقول لمؤسسة انجيلاء للتنمية والاستجابة الإنسانية جزاكم الله ألف خير ونشكركم لدعمكم لأبنائكم الأيتام هذه الشريحة الهامة في المجتمع بعشرين سلة غذائية متمنين لكم التوفيق والنجاح في كافة أعمالكم في خلال هذا الشهر الكريم.

ووجه الأدور رسالة مناشدة لكل فعالي الخير ببذل جهود اكبر بدعم هذه الشريحة شريحة الأيتام قائلا ندعو كافة رجال الأعمال وأهل الخير بشهر رمضان المبارك إلى دعم هذه الشريحة الهامة بالمجتمع, التي أصبحت فعلا في هذه الظروف القاسية على بلادنا العزيزة اليمن بحاجة إلى دعم أهل الخير ورجال الخير كافة في هذا الوطن الحبيب متمنيا لكم التوفيق والنجاح إن شاء الله .

بدوره كشف محمد حسن هادي رئيس السكن التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا إن مؤسسة انجيلاء تعد أول مؤسسة ومنظمة وجهة تقدم يد العون لسكن قائلا نشكر مؤسسة انجيلاء كونها أول مؤسسة تستهدف السكن التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين كون السكن هذا لم يعتمد على أي مؤسسة أو إلى صندوق أو أي جهة منذ أول رمضان له والى اليوم ونحن نعتمد على أنفسنا ويتم طباخة الأكل داخل السكن هذا بحيث يتم توفير المواد من جيوبنا الخاصة.

وعبر هادي عن فرحة كافة معاقي السكن الخيري بهذه اللفتة الكريمة من مؤسسة انجيلاء قائلا انه بحضور مؤسسة انجيلاء اليوم يعني كانت فرحة الساكنين كبيرة جدا لم نتوقع أبدا وانتظرنا فترة طويلة إلى اليوم ولم نحصل على أي دعم ملموس من أي جهة وكذلك تم إغلاق حساب صندوق المعاقين ولم يتم اعتماد التغذية الرمضانية لهذا العام من قبل الصندوق إلى اليوم .

ووجه هادي رسالة استغاثة لكل فاعلي الخير بمد يد العون للمعاقين حركيا قائلا نوجه الدعوة إلى كل فاعلي الخير والى كل المؤسسات وكل المنظمات التي تدعي أنها تفعل الخير لفئات ذوي الإعاقة أنها تستهدف هذه الفئات كونها أكثر احتياجا بالمجتمع وكونهم لم يعتمدوا على أي شخص آخر .


طباعة   البريد الإلكتروني