Slider
‏Mal.io منصة مال تضيف دعمًا لشبكة سولانا والعملات المرتبطة بها

‏Mal.io منصة مال تضيف دعمًا لشبكة سولانا والعملات المرتبطة بها

 

أعلنت منصة مال Mal.io الرائدة في تقديم خدمات تداول العملات الرقمية، اليوم عن توسيع نطاق خدماتها لتشمل دعم شبكة سولانا (SOL) والعملات الرقمية المرتبطة بها.

وتُعتبر سولانا واحدة من أسرع شبكات البلوكشين نموًا في العالم، حيث تتميز بقدرتها على معالجة آلاف المعاملات في الثانية الواحدة (TPS) بفضل تقنياتها المتطورة. وتُتيح هذه الإضافة الجديدة للمستخدمين على منصة Mal.io تداول مجموعة متنوعة من العملات المشفرة المبنية على سولانا بسهولة وسرعة أكبر، والاستفادة من تكاليف المعاملات المنخفضة التي تقدمها الشبكة.

وفي هذا السياق أكد السيد احمد الصيادي رئيس منصة مال أنّ إضافة دعم شبكة سولانا يُعدّ خطوة هامة نحو تعزيز مكانة منصة مال Mal.io في سوق العملات الرقمية وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا"، وقال الصيادي : نحن ملتزمون بتقديم تجربة تداول آمنة وفعالة لعملائنا، ونعتقد أنّ سولانا ستلعب دورًا هامًا في تحقيق هذا الهدف."

ومن المتوقع أن تجذب هذه الإضافة الجديدة المزيد من المستخدمين إلى منصة مال Mal.io خاصة أولئك الذين يبحثون عن حلول سريعة وفعالة لتداول العملات المشفرة. كما تُعزّز هذه الخطوة من مكانة منصة مال Mal.io كمزود رائد لخدمات تداول العملات الرقمية في المنطقة.


طباعة   البريد الإلكتروني