Slider
 Mal.io تطلق المرحلة الثانية من فعالية Airdrop

Mal.io تطلق المرحلة الثانية من فعالية Airdrop

اعلنت منصة مال للعملات الرقمية عن انطلاق المرحلة الثانية من حدث Airdrop لعملة مال، مما يفتح المجال للمتداولين للاستفادة مرة أخرى من نقاط العملة الجديدة من خلال التداول وجمع النقاط.
وشهدت المرحلة الأولى من برنامج Airdrop لعملة مال إقبالاً واسعاً من المتداولين الذين تمكنوا من جمع نقاط متعددة عبر التسجيل و دعوة الاصدقاء و تداولاتهم على المنصة، حيث أثبتت المرحلة الاولى نجاحها من خلال الزيادة الكبيرة في أرباح المتداولين والاهتمام الكبير الذي حظيت به المنصة، مما يؤكد على قدرة Mal.io على تقديم تجربة تداولية فريدة ومجزية لمستخدميها.
وتواصل Mal.io مسيرتها المتميزة من خلال إطلاق المرحلة الثانية من برنامج Airdrop، والتي تهدف إلى تعزيز مشاركة المتداولين ومنحهم فرصاً إضافية لجمع النقاط والاستفادة من العملة الجديدة.
وتعد المرحلة الثانية من Airdrop بزيادة المكافآت والتشجيعات للمتداولين الذين يشاركون بفعالية في عمليات التداول ودعوة اصدقائهم على المنصة.
ومن اجل المشاركة في المرحلة الثانية من Airdrop، يتعين على المتداولين القيام بالتسجيل و التوثيق في المنصة في حال لم يكونوا مسجلين بعد.
اضافة الى القيام بعمليات التداول، حيث ستمنح كل عملية نقاطاً يمكن استبدالها بعملة مال.
وكذلك دعوة اصدقاء من اجل ان يستفيد من هامش 10٪ لكل صديق يدعو اصدقائه انطلاقا من الرابط
يشار الى انه يمكن للمتداولين جمع المزيد من النقاط وذلك بزيادة نشاط التداول وبالتالي الحصول على حصة أكبر من النقاط.
وتؤكد مبادرات Mal.io المتواصلة على التزامها بتقديم تجربة تداولية استثنائية لمستخدميها. ومع انطلاق المرحلة الثانية من برنامج Airdrop، تفتح المنصة آفاقاً جديدة للمتداولين للاستفادة من العملة الجديدة وزيادة عوائدهم.


طباعة   البريد الإلكتروني