Slider
إجتماع بعدن يستعرض الأعمال التنظيمية لفعاليات أسبوع المال العالمي 2023

إجتماع بعدن يستعرض الأعمال التنظيمية لفعاليات أسبوع المال العالمي 2023

مجلة الاستثمار - عبدالسلام هائل - زكي اليوسفي:

تحت رعاية البنك المركزي، تشارك البنوك والمؤسسات المالية اليمنية في فعاليات أسبوع المال العالمي، الذي ينظم بالعاصمة المؤقتة عدن وعدد من المحافظات، والذي تنظمه عالميا الشبكة الدولية للتعليم المالي (INFE) التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD).

واستعدادًا لهذه الفعالية عقدت اللجنة التنظيمية لأسبوع المال العالمي، اجتماعها  صباح اليوم، بمقر البنك المركزي بعدن، برئاسة معن الصياد، رئيس اللجنة، لمناقشة سير التحضيرات والترتيبات للمشاركة في فعاليات أسبوع المال العالمي 2023، والتي ستنطلق على مستوى دولي، بالتنسيق مع الشبكة الدولية للتعليم المالي، في الـ20 من الشهر الجاري.

كما ناقش الاجتماع آلية الخطة الإعلامية، وتوفير الموازنة اللازمة للتنفيذ.

وأقر الاجتماع استكمال الأعمال الفنية الأسبوع القادم، في تجهيز اللوحات واللافتات الكبيرة والبروشورات والمطبوعات والأدبيات الإعلامية الخاصة بأسبوع المال العالمي، وغيرها من لوازم العمل الإعلامي المواكب لتغطية فعاليات الحدث الأبرز، والمتمثل بانعقاد أسبوع المال العالمي الذي ستشهده العاصمة عدن في الـ20 من مارس الجاري.

وحث رئيس اللجنة التنظيمية معن الصياد على أهمية تفاعل أعضاء اللجان الفنية والإعلامية وبقية اللجان الأخرى، لسرعة تنفيذ المهام المنوطة بهم، واستكمال كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة.


طباعة   البريد الإلكتروني