Slider
المحافظ شمسان يوجه بتكريم ودعم ورعاية براعم وزهرات فريق " العبقري الصغير المشارك في المسابقة الدولية بمصر

المحافظ شمسان يوجه بتكريم ودعم ورعاية براعم وزهرات فريق " العبقري الصغير المشارك في المسابقة الدولية بمصر

كتب/ عبدالسلام هائل - تصوير/ زكي اليوسفي

وجه محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي / نبيل شمسان بتكريم فريق "العبقري الصغير " براعم وزهرات   مدارس تعز"  الذين سيشاركون في المسابقة الدولية " الذهنية " وسرعة البديهة في جمهورية مصر الشقيقة وتوفير السكن والدعم اللازمين خلال فترة اقامتهم بالقاهرة.

 وعبر المحافظ شمسان خلال لقائه اليوم بالعاصمة عدن،  اعضاء الفريق  " العبقري الصغير" الذي سيشارك في المسابقات الذهنية بمصر  ،عن ثقته بأبنائه وبناته من اطفال الحالمة تعز  وبقدرتهم في الفوز بالمراكز  الاولى والمتقدمة ان شاء الله، ،وسيفعلها كما فعلها اخوانهم  في الاسبوع الماضي.

وقال : نحن في تعز لا نمتلك نفط ولا غاز...ولكننا نمتلك أغلى ثروة ..وهي ثروة الكوادر البشرية التي تزخر بها تعز في كل المجالات ثروة العقول النيرة والمتفتحة نحو مستقبل واعد بمشيئة الله .

مؤكدا دعمه المطلق لتلك الكوادر الشابة التي رفعت اسم الوطن عاليا ومحافظة تعز بشكل خاص في مختلف المحافل والمسابقات المحلية والعربية والدولية، رغم الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن ومحافظة تعز بوجه خاص ،

وثمن محافظ تعز جهود المدربين وادارات المدارس التي شارك طلابها في المنافسات والمسابقات  محليا وخارجيا  .

وأبدى محافظ تعز اعجابه الشديد بقدرة اطفالنا الذهنية والفكرية خلال تقديمهم لبعض النماذج في هذا المجال ،متمنيا لهم التوفيق والتألق الدائم.


طباعة   البريد الإلكتروني