Slider
مصرف اليمن البحرين الشامل يختتم دورات تدريبية لموظفي فروع المكلا وسيئون والشحر وعملاء المصرف

مصرف اليمن البحرين الشامل يختتم دورات تدريبية لموظفي فروع المكلا وسيئون والشحر وعملاء المصرف

استهدف قيادات وعملاء المصرف في المكلا وسيؤون والشحر

اختتم مصرف اليمن البحرين الشامل اليوم الأربعاء 29 ربيع الآخر الموافق 23 نوفمبر 2022م، البرنامج التدريبي النوعي في مجال التجارة الخارجية لموظفي فروع المصرف في كلا من المكلا وسيئون والشحر.

يأتي ذلك في سياق الأنشطة التدريبية التي يقيمها المصرف، بهدف تعزيز ورفع مهارات ومعارف الموظفين في مجال التجارة الخارجية بما يعزز من جودة تقديم الخدمات المصرفية.

وقد قام بتنفيذ البرنامج المدرب المعتمد من غرفة التجارة الدولية الأستاذ/ حمدي الحكيمي - مدير إدارة الخدمات التجارية في المصرف

وقد شملت فعاليات البرنامج وسائل الدفع في التجارة الخارجية والاتجاهات الحديثة في مجال الاعتمادات المستندية واستخداماتها والتحاصيل المستندية والحوالات الخارجية عبر السويفت ومصطلحات التجارة الدولية ( الانكوترمز) وكيفية التعامل معها والمخاطر المحتملة الناتجة عنها .

وقد شارك في البرنامج التدريبي مدراء وموظفو الفروع المستهدفة بالإضافة إلى عدد كبير من عملاء مصرف اليمن البحرين الشامل حيث عبر المشاركون عن شكرهم وامتنانهم لتبني إدارة البنك لمثل هذه البرامج النوعية الهامة التي تعمل على رفد العملاء والموظفين بالمعلومات القيمة والمهمة في مجال التجارة الدولية.

وأوضح الأستاذ أمين الريمي، مساعد المدير العام لشؤون مساندة الفروع أن هذه الدورات التدريبية تأتي في إطار حرص واهتمام إدارة المصرف بمواكبة التطورات المهنية والاحتياجات التدريبية عن طريق تنفيذ برامج تدريبية متقدمة في مختلف المجالات المصرفية بما يسهم في تعزيز وتطوير قدرات ومهارات الموظفين ويساعد على تنفيذ الأعمال اليومية بشكل احترافي وجودة عالية.

مشيرا إلى أن الدورات التدريبية التي تم عقدها في كلٍ من فروع المكلا  وسيئون والشحر ستتبعها العديد من الدورات في الفروع الأخرى خلال الفترة القادمة.

 


طباعة   البريد الإلكتروني