Slider
تواصل فعاليات القرية الذكية برعاية ماسية من بنك التضامن

تواصل فعاليات القرية الذكية برعاية ماسية من بنك التضامن

برعاية ماسية من بنك التضامن.. تتواصل لليوم الرابع على التوالي فعاليات القرية الذكية، التي انطلقت يوم السبت في قاعة ريفيرا بصنعاء، ويستمر مدة 6 أيام، ويهدف إلى تعزيز الوعي حول الخدمات المالية الإلكترونية ودورها في التحول المالي الرقمي في اليمن.


وتأتي رعاية البنك الماسية للقرية الذكية بتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي أحمد هائل، وفي إطار المسئولية الاجتماعية للبنك، ويهدف البنك من رعايته للقرية الذكية إلى عرض خدماته الإلكترونية في سبيل نشر الثقافة الرقمية بين أوساط المجتمع.
ويشهد جناح بنك التضامن وخدمة محفظتي اقبالا كبيرا من قبل زوار المعرض لفتح حسابات خدمة محفظتي والاستفادة من الخدمات المقدمة والإلمام بمدى تطور الخدمات الالكترونية عبر التضامن موبايل.
ويعد بنك التضامن  السبّاق في إطلاق خدمات مصرفية مبتكرة تسهّل وتلبي احتياجات العملاء بسلاسة وسرعة، منها خدمة الحوالات السريعة (تضامن باي) وخدمة الدفع الإلكتروني (محفظتي) والعديد من الخدمات الإلكترونية والمصرفية الأخرى.
ويتبنى البنك اليوم الخدمات المالية والمصرفية من خلال التحوّل الرقمي بإطلاق وتحديث خدمات الانترنت المصرفي، الجوال المصرفي، وخدمات الدفع الالكتروني، فضلا عن خدمات المغتربين اليمنيين والحوالات السريعة بغية تحقيق أعلى التوقعات للعملاء، وتوسيع شبكة الفروع والقنوات الإلكترونية، بما يلبي ويواكب الاحتياجات المتزايدة للعملاء.


طباعة   البريد الإلكتروني