Slider
شركة الحلال الملاحية :يرتكز عملنا في تقديم خدمات النقل البحري للبضائع الواردة والصادرة

شركة الحلال الملاحية :يرتكز عملنا في تقديم خدمات النقل البحري للبضائع الواردة والصادرة

أكد نائب المدير لشركة الحلال الملاحية فرع عدن تقديم الشركة خدمات متنوعة لعملائها

أكد نائب المدير لشركة الحلال الملاحية فرع عدن الأخ أسامة البارزي : بأن الشركة يرتكز عملها الملاحي في النقل البحري لتوريد وتصدير البضائع المختلفة (الحاويات) من مواد غذائية وأدوية ومواد بناء ...الخ والبضائع ذات الأوزان والحمولة الكبيرة والمتنوعة، حيث يتم نقل هذه السلع من جميع موانئ العالم إلى ميناء عدن، وكذا العكس بالنسبة لنقل الصادرات والتي يتم فيها نقل البضائع المزمع تصديرها من قبل التجار والشركات والمصانع المنتجة من ميناء عدن إلى مختلف موانئ دول العالم.

وقال بأن شركة الحلال تحرص على نيل رضى عملائها من خلال تقديم أفضل وأسرع خدمة نقل بحري من خلال تسهيل كافة المعاملات والتنسيق بين كافة المكاتب في كافة موانئ العالم وتزويد العملاء بالخدمات الأخرى كالتخليص والنقل الداخلي للصادرات والواردات ومنح التسهيلات اللازمة بما يضمن نقل البضائع (الحاويات) سليمة وفي وقتها المحدد.

وأوضح نائب مدير فرع عدن لشركة الحلال الملاحية أسامة البارزي في تصريح صحفي لعدن حرة قائلا " إن شركة الحلال من خلال عملها الملاحي العريق استطاعت رفع الكفاءة التشغيلية وخفض تكاليف النقل والاستثمار في حلول النقل المستدامة وتمكين الموظفين وتعزيز قدراتهم ورفع كفاءتهم الأمر الذي مكنها من تعزيز علاقتها الملاحية مع عدد كبير من المستثمرين بصفتهم موردين أو مصدرين في اليمن و خارجها .

وكشف البارزي بأن المستوردين يواجهوا مشكلة في التحويلات النقدية للخارج خصوصا في ظل عدم وجود خدمات الاعتمادات البنكية (التي توفر ضمان لكل من المورد والمستورد) إضافة إلى تقلب و عدم استقرار العملة النقدية داخل الوطن والذي أدى إلى عدم استقرار العمل التجاري بشكل عام والعمل الملاحي بشكل خاص. وأكد البارزي بأهمية القطاع الخاص وكونه عامل اساسي وشريك فعال في عملية التنمية التجارية وتحسين الاوضاع الاقتصادية للبلاد.

وأضاف البارزي أن الشركة تحقق الريادة في مجالات عملها على المستوى المحلي والإقليمي كواحدة من كبريات الشركات العاملة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، وهو ما جعلها تحظى بنشاط تجاري واسع في مجال الخدمات البحرية عبر أسطول متنوع من السفن والمعدات الحديثة والمتطورة وهو الأمر الذي جعل الشركة تحظى بعلاقات متميزة مع شركات عالمية.

ومضى بقوله : تعد شركة الحلال للملاحة من أهم شركات الملاحة وأعرقها على الإطلاق، ليس على مستوى اليمن وحسب بل على مستوى المنطقة والشرق الأوسط عموما. واضاف ان شركة الحلال الوكيل لاكبر ثالث خط ملاحي بحري ناقل للحاويات على مستوى العالم وهو الخط الفرنسي CMA-CGM.

واختتم البارزي تصريحه بالشكر الموصول لكل الجهات المسؤولة والأمنية بعدن وإدراة الجمارك ووزارة النقل الذين يبذلون جهودا كبيرة في تقديم كافة التسهيلات وحل المعضلات التي تواجه النشاط التجاري أو الملاحي.


طباعة   البريد الإلكتروني