Slider
بتمويل من الجمعية الكويتية ... مؤسسة التواصل توزع 50 حراثة يدوية في مديرية الشمايتين ...اليمن

بتمويل من الجمعية الكويتية ... مؤسسة التواصل توزع 50 حراثة يدوية في مديرية الشمايتين ...اليمن

يأتي هذا المشروع استمراراً لمشروع التمكين الاقتصادي لدعم الأسر المتعففة من المزارعين بتوزيع 200 حراثة يدوية

بالتنسيق بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ممثلة بمعالي الأخ الوزير اللواء / سالم عبدالله السقطري والجمعية الكويتية للإغاثة وبحضور رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية أ. رائد ابراهيم ونائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة د. عادل باعشن والأمين للعام للمجلس المحلي أ. سعيد الراعي ومدير لجنة الخدمات بالمديرية أ. صبري الرزيقي ومدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة تعز أ. عبدالسلام ناجي ومدير مكتب الأشغال العامة أ. محمد سلطان وزعت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية يوم السبت الموافق 20/أغسطس/2022م  50حراثة يدوية في مديرية الشمايتين - تعز .

وتحدث مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة تعز أ. عبدالسلام ناجي بأن هذا المشروع سيعمل على تقوية الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي وسيعود بالنفع على المزارعين والمحافظة طالباً من جميع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني أن تعمل على الدعم بمثل هذه المشاريع المستدامة شاكراً الجمعية الكويتية للإغاثة على هذا المشاريع والتدخلات في مجال الزراعة والامن الغذائي وسبل العيش .

ويأتي هذا المشروع استمراراً لمشروع التمكين الاقتصادي لدعم الأسر المتعففة من المزارعين بتوزيع 200 حراثة يدوية في محافظة ( لحج - أبين - تعز - الحديدة ).


طباعة   البريد الإلكتروني