Slider
طلبة جامعة السعيد يشاركون في التدريب الخارجي ضمن برنامج تبادل التدريب بين الجامعات العربية.

طلبة جامعة السعيد يشاركون في التدريب الخارجي ضمن برنامج تبادل التدريب بين الجامعات العربية.

تحرص جامعة السعيد على فتح آفاق التبادل العلمي والثقافي مع الجامعات العربية بما يعود بالنفع على الطلاب المبتعثين في إثراء معرفتهم الفكرية والثقافية بالإضافة الى صقل شخصياتهم واكسابهم المهارات اللازمة والتعرف على برامج الجامعات العربية  إلى جانب تعرفهم على حضارات الدول ومعالمها.

وفي هذا الاطار وصلت الدفعة الأولى من طلبة جامعة السعيد والحاصلين على فرص التدريب الميداني الخارجي الى كل من جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك في إطار برنامج تبادل التدريب بين الجامعات العربية والذي ينظمه المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي، والذي يستمر لمدة شهر .

والجدير ذكره ان جامعة السعيد حصلت على العديد من فرص التدريب في مختلف التخصصات تنوعت بين طب الفم والأسنان والصيدلة والتغذية العلاجية والهندسة المعمارية وتقنية المعلومات والمحاسبة وسيتم توزيع الطلبة المبتعثين للتدريب في  كل من جامعة الفيوم وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة المنوفية وجامعة طنطا بجمهورية مصر العربية وجامعة الزيتونة في المملكة الاردنية الهاشمية .

ونشير في هذا السياق الى أن جامعة السعيد تنفرد بكونها الجامعة الأهلية الوحيدة في تعز التي تبتعث بطلابها، للتدريب الميداني الخارجي في الجامعات العربية منذ خمس سنوات.


طباعة   البريد الإلكتروني