Slider
الشركة الوطنية للإسمنت تسلم المجلس المحلي تبن محولات كهربائية دعما لمناطق العند وكدمة عوض علي

الشركة الوطنية للإسمنت تسلم المجلس المحلي تبن محولات كهربائية دعما لمناطق العند وكدمة عوض علي

هنا تبن- ياسر مقبل المقبلي

تسلم مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم ثلاثة محولات كهربائية دعم من الشركة الوطنية للإسمنت بحضور الأخ عبد المولى البهلول المشرف الاجتماعي في الشركة الوطنية للإسمنت و توزعت هذه المحولات الكهربائية الى مناطق العند واحد الى تبة الشيخ عبد القوي شاهر واثنان قرية كدمة عوض علي وما حولها.

وعقب الاستلام أعرب مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف عن شكره وتقديره لشركة الوطنية للإسمنت على دعمهم وتوفيرهم لهذه المولدات لتلك المناطق التي كانت في أمس الحاجة الى توفير التيار الكهربائي وعلى جهودهم المستمرة في المساهمة والدعم في كافة المجالات بالمديرية تبن بلحج.

وأكد مدير عام مديرية تبن على الأهمية التي يمثلها تزويد تلك القرى بالمحولات الكهربائية لتخفيف من معاناة الأهالي من شدة حرارة الصيف وهي تمثل نقلة نوعية في تامين الطاقة الكهربائية للمواطنين ولاسيما ونحن مقبولون على شهر رمضان المبارك.

من جانبه أوضح الأخ عبد المولي البهلول أن الدعم يأتي في إطار المساهمة المجتمعية للشركة و تجسيدا لشعارها اسمنت الوطنية شريك البناء والتنمية و أن الشركة الوطنية للإسمنت قدمت  ثلاثة محولات كهربائية دعم إلى المجلس المحلي مديرية تبن ليتم توزيعها في عدد من المجتمعات المحلية في مديرية تبن بلحج وهي قرى تبة الشيخ عبد القوي شاهر بالعند وقرية كدمة عوض علي وذلك لسد احتياج المواطنين من الطاقة الكهربائية التي كانوا يعانون منها خلال الفترة الماضية.

وتمت عملت الاستلام و التسليم المحولات الثلاثة في مؤسسة العامة للكهرباء لحج بحضور المهندس منيف العقربي مدير المؤسسة العامة للكهرباء لحج والمهندس بسام عامر نائب مدير المؤسسة والمهندس زاهر الدحمي مدير التخطيط بالمؤسسة العامة للكهرباء.

حضر عملية الاستلام والتسليم كل من المهندس وليد عثمان من الشركة الوطنية للإسمنت و الشيخ محسن الخديري من منطقة العند الاخ أحمد صالح شميلة من منطقة كدمة عوض علي.

 

صادر عن:

مكتب إعلام مديرية تبن لحج


طباعة   البريد الإلكتروني