Slider
إنشاء قطاع مواد البناء بالغرفة التجارية في أمانة العاصمة صنعاء وانتخاب هيئة رئاسة له

إنشاء قطاع مواد البناء بالغرفة التجارية في أمانة العاصمة صنعاء وانتخاب هيئة رئاسة له

أنشأت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء اليوم قطاعا لتجار مواد البناء واعتمدته في إطار مساعيها لتقديم خدمات نوعية ومتميزة لجميع فئات القطاع الخاص .

وفي خلال اللقاء الموسع لأعضاء الغرفة المتخصصين في هذا المجال أشار الأستاذ حسن محمد الكبوس رئيس مجلس إدارة الغرفة إلى أن قطاع مواد البناء بالغرفة سيكون إضافة نوعية تسهم في تحقيق نمو وتطوير قطاع البناء والتشييد ومستلزمات الإنشاءات السكنية لبلادنا وتعزز من مكانته في الاقتصاد الوطني وفقا لأحدث الممارسات الدولية. وبحيث ترتقي بالخدمات المقدمة من هذا القطاع وتساعد في إيجاد الحلول للمعوقات التي تعرقل أنشطته وإمداداتها للسوق.

مثمنا الدور الحيوي الفاعل لأعضاء الغرفة من تجار قطاع البناء والتشييد خصوصا في ظل الظروف الراهنة والحرب والحصار الاقتصادي على بلادنا.

مؤكدا حرص قيادة الغرفة وإدارتها التنفيذية على تطوير وتحديث هياكل الغرفة لتقدم خدمات نوعية لأعضائها من جميع النشاطات الاقتصادية وبما يسهم في تطوير وتعزيز استدامة ونمو أنشطتهم لتحقق للوطن والاقتصاد الوطني قيمة مضافة وتنمية دائمة.

بعد ذلك تم استعراض جهود الغرفة في خدمة القطاع الخاص والنشاط الاقتصادي ونشاطها منذ اكثر من 60 عاما والتحديث والتطوير في خططها لخدمة أعضائها وصولا لمشروعها الحالي "التحول للغرفة الذكية 2021م ) وما يرافقه من استحداث القطاعات للنشاطات التخصصية للأعضاء وتطويرها والمراكز المعنية بالريادة والدراسات والأبحاث، قدمه الأستاذ تميم فارس السقاف مدير الإدارة التجارية الصناعية بالغرفة.

ثم فتح باب الترشح لانتخاب قيادة القطاع حيث أشرفت قيادة الغرفة برئاسة الأستاذ حسن محمد الكبوس رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد محمد شارب نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتور محمد الآنسي عضو مجلس الإدارة والأستاذ توفيق الخامري مستشار مجلس الإدارة  على عملتي الترشيح ومرحلة الانتخاب ، وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن انتخاب الأستاذ قيس الكميم رئيسا للقطاع والأستاذ عبد العزيز العواضي نائبا والأستاذ محمد العنسي مقررا.


طباعة   البريد الإلكتروني