Slider
مجلس إدارة شركة الوحدة للأسمنت يوجه كلمة شكر للمجتمع

مجلس إدارة شركة الوحدة للأسمنت يوجه كلمة شكر للمجتمع

مجلة الإستثمار/ عدن
وجه مجلس إدارة شركة الوحدة للأسمنت المحدودة اليوم جزيل الشكر والتقدير لكل الجهات والقوى التي تضامنت مع الشركة في مشكلة احتجاز القاطرات بمحافظة أبين.
وعبرت شركة الوحدة للأسمنت عن جزيل الشكر للشخصيات الإجتماعية والسياسية والأمنية وللمشائخ .. وكذلك للشخصيات الرياضية والشبابية والقانونية والشخصيات الاعتبارية والنشطاء والمواطنين والتجار واعملاء الشركة .. ولجميع موظفيها.
وأشاد مجلس إدارة شركة الوحدة للأسمنت والتي تعد صرحا تنمويا عظيما بموظفيها وبروح الإنتماء الذي تجلى فبهم؛ فهبوا مدافعين عن هذا الصرح الذي لم يتخلى عنهم سابقا وكان معهم في أقسى الظروف وسيبقى وفيا لهم طالما استمرت عجلة الإستثمار.
واشارت برقية الشركة إلى لقد تحرك الجميع ومؤازرتهم للشركة لأنهم شعروا بحجم الظلم الذي فاق كل شئ.. وان ذلك يعكس قيم المجتمع وإدانته للأعمال الخارجة عن القانون؛ خصوصا عندما يكون الظلم "لابسا عباية النظام فيما النظام منهم بريئ".
واكد مجلس إدارة الوحدة بأن الشركة كانت ومازالت وستظل ملتزمة بالقانون "ولم تخلفه في الماضي حتى تخالفه اليوم ..حيث وقفت الشركة مع المجتمع عندما غابت الدولة بسبب الحرب الأخيرة وساهمت مساهمة فاعلة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية في المحافظة".
وثمن مجلس إدارة شركة الوحدة للأسمنت المحدودة هذا الموقف المشرف من الجميع مؤكدا التزام شركة الوحدة للأسمنت كشركة كشركة استثمارية بالعمل بموجب الأنظمة والقوانين والقرارات المنظمة للعلاقة بين المستثمرين وبين الدولة.

 


طباعة   البريد الإلكتروني