Slider
بدعم من الشركة الوطنية للأسمنت: 40 ساعة تدريبية لطلاب كلية الهندسة المدنية

بدعم من الشركة الوطنية للأسمنت: 40 ساعة تدريبية لطلاب كلية الهندسة المدنية

عدن/ الاستثمار

أقيم اليوم الثلاثاء  الموافق 19 يناير  2021م
حفل إختتام الدورة التأهيلية لبرنامج (ROBOT     (STRUCTUAL ANALYSIS PROFESSIONAl  لطلاب الهندسة المدنية سنة رابعة بجامعة عدن لمدة 40  ساعة بدعم سخي من الشركة الوطنية للاسمنت.



وفي الحفل كرمت الشركة الوطنية  بشهادات شكر وتقدير  على دعمها المستمر للخريجين ورعايتها لهذا البرنامج الذي يسهم في رفع القدرات وتحفيز الطاقات لدى الشباب الخريجين وشركاء الاعمار والتنمية.
كما تم تكريم الخريجين المشاركين في الدورة من قبل عمادة الكلية الذي أقيم بحضور عميد كلية الهندسة د/ صالح مبارك  ونائب العميد لشؤون الطلاب د علاء سعيد . و د خالد عبد الحليم رئيس قسم الهندسة المدنية سابقا.. ومندوب الشركة الوطنية للاسمنت م رازي الصنوي وعددا من الضيوف الحاضرين والأكاديميين من دكاترة الكلية.



  وفي كلمته التي ألقاها في الحفل عبر عميد كلية الهندسة عن بالغ الشكر والتقدير للشركة الوطنية للاسمنت مشيدا بدعمها المتواصل لطلاب الهندسة سواءا من خلال دعم الطلاب بحفلات التخرج او  مثل هذه الدورات التدربية التي ترفع من كفاءات طلاب قسم الهندسة المدنية.
كما القى مندوب الشركة الوطنية للاسمنت كلمة في الحفل نقل من خلالها تحيات قيادة ادارة الشركة الوطنية للاسمنت .. منوها إلى الشراكة الدائمة بين كلية الهندسة والشركة الوطنية للاسمنت ورسالتها واهتمامها البالغ بهذا التنمية المجتمعية منذ نشاتها كون مخرجات التعليم من الأولويات التي تحظى بأهمية بالغة ضمن استراتيجتها فيما يتعلق بالمسؤولية الإجتماعية.

ومن جانبه عبر  د خالد عبد الحليم رئيس قسم الهندسة المدنية سابقا عن شكره الجزيل للقائمين والمنظمين لهذه الدورة في مقدمتهم الشركة الوطنية للاسمنت.

وقد هدفت الدورة إلي تأهيل الطلاب لاستخدام البرنامج في مجال التصميم الانشائي وتأهيلهم  ليكونوا على اطلاع دائم بجديد العلم في مجال عملهم.


طباعة   البريد الإلكتروني