Slider
مدير نايتي مول : عودة الحكومة أعاد الثقة للمستثمرين في عدن

مدير نايتي مول : عودة الحكومة أعاد الثقة للمستثمرين في عدن

اوضح الاخ قحطان عتوان مدير عام نايتي مول ان الاستقرار الكبير الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن سيعمل على جذب رؤؤس الاموال وزيادة النشاط التجاري.


وأشار الى الجهود التي يبذلها المحافظ أحمد حامد لملس في دعم المستثمرين وحلحلة أية عراقيل قد يواجهونها، لافتا إلى أن عودة الحكومة أعاد الأمل لكثير من التجار والمستثمرين بالاستقرار الذي سيجعل المستثمر يأمن على ماله وتجارته، وخصوصا أنه بالماضي كانت أغلب الوزارات مغلقة، ولا تعمل؛ مما شكل عائقا كبيرا أمام التجار في كثير من المعاملات التجارية.
ونوه إلى أن إدارة المول من الوهلة الأولى عملت على إيجاد خدمة متميزة للمواطن من حيث الماركات العالمية، بالإضافة الى الجودة والسعر والنظافة والإشراف المباشر على الأسعار، والإشراف الصحي على المطاعم والكفتريات الموجودة بالمول.
وأكد السعي لجعل المول متنفسا أسريا بالاضافة للشراء من خلال مركز ألعاب للأطفال، حيث يضاهي الدول العربية والعالمية، وبخاصة الألعاب الرقمية للأطفال، وجمع كل ماهو مشهور في مدينة عدن في المول، مثل مطاعم شواطئ عدن وآيسكريم التواهي الشهير.
 وتطرق قحطان الى أن المول عمل على تنظيم مهرجان تسوق، وحرص كل الحرص أن يكون بمواصفات عالمية، وببرنامج يصعب اختراقه؛ لكي يستفيد منه المشاركون من المتسوقين، ويعمل على تنشيط الحركة التجارية بمدينة عدن والمحافظات المجاورة، بما يعيد مدينة عدن كمركز تجاري هام، ليس على مستوى القطر بل الإقليم والمنطقة.
 وأشار إلى أنه قد فاز بالمهرجان أحد الإخوة من مديرية البريقة، وكنا سعيدين بسعادته، وسيعلن عن السحب الثاني خلال الفترة القادمة ان شاء الله.
 ودعا قحطان رجال المال والأعمال اليمنيين الى الاستثمارفي وطنهم وبخاصة في هذه الأوقات التاريخية، التي يجب على الجميع المساهمة في البناء والتنمية، مؤكدا أن التجار والمستثمرين سيجنون أرباحا أكيدة وبخاصة في مرحلة الاستقرار التي دخلت البلاد فيها.


طباعة   البريد الإلكتروني