موجة تسريح في شركات أميركية عملاقة لغير الحاصلين على اللقاح

الأخبار الاقتصادية
اندبندنت عربية

كشفت مصادر مطلعة أن موظفي "سيتي غروب" في الولايات المتحدة الأميركية، الذين لم يتم تطعيمهم ضد فيروس كورونا بحلول 14 يناير (كانون الثاني) الحالي، سيحصلون على إجازة غير مدفوعة الأجر وسيُطردون في نهاية الشهر ما لم يحصلوا على إعفاء.

تفاصيل الخبر في : اندبندنت عربية
طباعة