تراجعت الأسهم الأوروبية في أوائل التعاملات، بعد أن سجلت الأسبوع الماضي أول هبوط أسبوعي منذ ثلاثة أسابيع وسط تزايد الإصابات بـ"كوفيد-19" والغموض المتزايد الذي يكتنف مسار أسعار الفائدة.
تفاصيل الخبر في : اندبندنت عربية
تراجعت الأسهم الأوروبية في أوائل التعاملات، بعد أن سجلت الأسبوع الماضي أول هبوط أسبوعي منذ ثلاثة أسابيع وسط تزايد الإصابات بـ"كوفيد-19" والغموض المتزايد الذي يكتنف مسار أسعار الفائدة.
تفاصيل الخبر في : اندبندنت عربية