الثورة نت/وكالات ارتفع المؤشر نيكي الياباني بأكثر من أربعة بالمئة لثاني جلسة اليوم الخميس ليغلق عند أعلى مستوى، بدعم من ارتفاع أسهم الشركات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي . وأغلق المؤشر نيكي على ارتفاع 4.6 بالمئة عند 72366.34 نقطة، منهيا بذلك سلسلة من التراجع استمرت لجلستين متتاليتين، فيما ارتفع المؤشر
تفاصيل الخبر في : الثورة نت