Slider

'دناتا' توفر وجهات شتائية جذابة لعطلة 'عيد الاتحاد الخمسين'

وكالة أنباء الإمارات

دبي في 28 نوفمبر /وام/ كشفت "رحلتي من دناتا للسفريات REHLATY by dnata Travel" علامة السفر الفريدة المصممة للمسافر الإماراتي، عن وجهات السفر الأعلى شعبية خلال عطلة عيد الاتحاد الخمسين.

وكانت دناتا للسفريات قد أطلقت علامة السفر التجارية "رحلتي" عام 2019 لتلبية متطلبات المسافرين الإماراتيين مباشرة من خلال مجموعة من برامج الرحلات المتكاملة وكشف فريق "رحلتي" أن البرامج الخاصة "بلاد العجائب الشتوية Winter Wonderland" تحتل الصدارة خلال عطلة عيد الاتحاد الخمسين لا سيما تلك التي تتضمن رياضات ثلجية وغيرها من عناصر الجذب الطبيعية.

وتشمل الوجهات والتجارب الشهيرة للسفر مع "رحلتي" كلاً من سويسرا وفرنسا وإيطاليا وأذربيجان لاستكشاف المناظر الطبيعية الجبلية أو لممارسة الرياضات الثلجية ومنطقة شمال فنلندا Lapland بفضل معالمها الطبيعية الفريدة بما في ذلك رؤية الشفق القطبي وخيارات الإقامة التي تشمل الأكواخ الثلجية الزجاجية التي توفر فرصاً للاستمتاع بعجائب الطبيعة.

وقالت رحاب منصور مدير عام "رحلتي": نشهد زيادة في الطلب من المواطنين الإماراتيين الذين يسعون لتحقيق أقصى استفادة من تجارب السفر شتاءً خصوصاً مع فتح وجهات جديدة أمام المسافرين من الإمارات وتقدم برامج التطعيم في مختلف أنحاء العالم ويتزايد الطلب على عطلات التزلج وخصوصاً إلى أماكن جديدة مقارنة بالسنوات السابقة بما في ذلك عبر جبال إيطاليا.