تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي

الأخبار الاقتصادية
روسيا اليوم

دشن ولي عهد أبو ظبي محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي، وشهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026.

تفاصيل الخبر في : روسيا اليوم
طباعة