كشفت وكالة "بلومبرغ" أن صادرات النفط الإيراني عبر مضيق هرمز ارتفعت إلى أعلى مستوياتها منذ اندلاع النزاع، وذلك بعد رفع الحصار البحري الأمريكي عن موانئ إيران.
تفاصيل الخبر في : روسيا اليوم
كشفت وكالة "بلومبرغ" أن صادرات النفط الإيراني عبر مضيق هرمز ارتفعت إلى أعلى مستوياتها منذ اندلاع النزاع، وذلك بعد رفع الحصار البحري الأمريكي عن موانئ إيران.
تفاصيل الخبر في : روسيا اليوم