أكد اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، حصول جميع متقاضي المعاش من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي على زيادة 15% اعتبارًا من مطلع يوليو القادم.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية على برنامج «ستديو إكسترا»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء: «كل من يتقاضى معاش تحت أي مسمى في الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي هيزيد مع
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية وأضاف خلال مداخلة هاتفية على برنامج «ستديو إكسترا»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء: «كل من يتقاضى معاش تحت أي مسمى في الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي هيزيد مع