أعلن اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، زيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، مؤكدا أن هذه الخطوة تعكس اهتمام الدولة بالفئات الأولى بالرعاية وتعزيز شبكات الأمان الاجتماعي.
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية