افتتاح بنك الانماء للتمويل الاصغر .

افتتاح بنك الانماء للتمويل الاصغر .

محررو الاستثمار

افتتح نائب وزير الصناعة  والتجارة الاخ سالم الوالي في العاصمة المؤقتة عدن بنك الانماء للتمويل الاصغر الاسلامي .

وبعد أن قص شريط الافتتاح طاف بأقسام البنك واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات المالية والتمويلية التي سيقدمها البنك لكافة أبناء الوطن ، هذا وقد اعرب سالم الوالي عن سعادة بافتتاح هذا المشروع الذي سيعد رافداً مالياً ومصرفياً مهماً للسوق المالية اليمنية .

وقال نائب وزير الصناعة والتجارة ان التحول الحاصل في القطاع المصرفي والعمل بشكل مؤسسي وفق المعايير الدولية لهذا القطاع يعد الخطوة الاولي لاستقرار سعر الصرف وتعافي الريال اليمني ، وتنشيط الحركة التجارية والاستثمارية في البلد من خلال دعم وتمويل المشاريع الصغيرة والأصغر .

متمنياً للبنك وقيادته الشابة مزيداً من النجاح والتقدم .

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة بنك الانماء للتمويل الأصفر الأستاذ خالد هاشم وقاد إن إنشاء البنك وتجهيزه تم وفق احدث معايير العمل المصرفي والتقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال بهدف تحقيق التحول الرقمي في المعاملات المالية خدمة للعملاء .

مشيراً إلى ان البنك سيقدم خدمة التمويلات البنكية من خلال صيغ التمويل الإسلامية المختلفة للمشاريع الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة، بما يساعد الشباب على تطوير هذه المشاريع للتخفيف من البطالة والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع والاقتصاد الوطني. بدوره قال المدير التنفيذي للبنك الأستاذ يعقوب ثابت علي إن البنك يقدم حزمة من الخدمات المالية والمصرفية منها تمويل المشاريع الصغيرة المتعثرة والجديدة من خلال قروض ميسرة .

بالإضافة إلى خدمات فتح الحسابات المصرفية بأنواعها ( حساب جاري وتوفير وادخار استثماري ) .

 وخدمة الصراف الآلي، واستخدام خدمات تطبيق بنك الانماء ، إلى جانب خدمة الحوالات المالية  وأيضا الاستفادة من الخدمات الأخرى، كما سيقدم البنك خدمات جديدة للعملاء تهدف إلى تسهيل وتذليل الصعاب في حياتهم المعيشية .

واشار إلى ان لدى البنك خطة انتشار وتوسع يعمل على تنفيذها وتتمثل في افتتاح فروع له في جميع المحافظات .

حضر حفل الافتتاح موسى النجار نائب رئيس مجلس ادارة البنك ورجل الأعمال عبدالقادر وقاد ومدير فرع شركة ابداع سوفت المهندس رؤوف المخلافي، وعدد من رجال المال والاعمال والمستثمرين ومدراء الشركات .

طباعة