برعاية ماسية من خدمة "محفظتي" .. إقبال كبير على جناح "محفظتي" إحدى خدمات بنك التضامن في المؤتمر الأول للتحوّل الرقمي في اليمن، والمعرض المصاحب له.

برعاية ماسية من خدمة "محفظتي" .. إقبال كبير على جناح "محفظتي" إحدى خدمات بنك التضامن في المؤتمر الأول للتحوّل الرقمي في اليمن، والمعرض المصاحب له.

محررو الاستثمار

حظي جناح "محفظتي" إحدى خدمات بنك التضامن، في المؤتمر الأول للتحوّل الرقمي في اليمن، والمعرض المصاحب له بإقبال كبير من قبل المشاركين وزوار المعرض.

 ويتبنى رئيس مجلس إدارة بنك التضامن الأستاذ شوقي أحمد هائل، التحول الرقمي في الخدمات المصرفية والمالية، ومن هنا جاءت رعاية المؤتمر والمعرض المصاحب له، الذي انطلق يوم أمس الثلاثاء تحت شعار "تعزيز الشمول المالي"، ويستمر حتى يوم غدٍ الأربعاء.

ويحرص رئيس مجلس الإدارة وقيادة البنك على رعاية المؤتمرات والمعارض التي تهتم بالتحول الرقمي في الخدمات المصرفية والمالية والمشاركة فيها ، لعرض خدمات البنك الإلكترونية في سبيل نشر الثقافة الرقمية بين أوساط المجتمع.

وحظي جناح محفظتي بإقبال زوار المؤتمر والمعرض لفتح حسابات خدمة محفظتي والاستفادة من الخدمات المقدمة والإلمام بمدى تطور الخدمات الالكترونية عبر التضامن موبايل، باعتباره السبّاق في إطلاق خدمات مصرفية مبتكرة تسهّل وتلبي احتياجات العملاء بسلاسة وسرعة، منها خدمة الحوالات السريعة (تضامن باي) وخدمة الدفع الإلكتروني (محفظتي) والعديد من الخدمات الإلكترونية والمصرفية الأخرى.

ويولي البنك اهتماما كبيرا بالخدمات المالية والمصرفية من خلال التحوّل الرقمي، حيث أطلق وحدّث خدمات الانترنت المصرفي، الجوال المصرفي، وخدمات الدفع الالكتروني، فضلا عن خدمات المغتربين اليمنيين والحوالات السريعة بغية تحقيق أعلى التوقعات للعملاء، وتوسيع شبكة الفروع والقنوات الإلكترونية، بما يلبي ويواكب الاحتياجات المتزايدة للعملاء.

ويعد بنك التضامن أحد أكبر البنوك اليمنية، ويمتلك شبكة واسعة في كافة أنحاء البلاد، تضم (37) فرعاً ومكتبا، ونحو (145) جهاز صراف آلي، وأكثر من (3500) وكيل حوالات معتمد، كما يمتلك قاعدة عملاء تعد الأكبر في البلاد.

وتمكّن بنك التضامن خلال سنوات عمله من اكتساب وبناء العلاقات الوطيدة مع كافة العملاء والمنظمات وبناء العلاقات العريقة والمميزة سواء مع العملاء داخل الوطن وخارجه، ومع شبكة البنوك المراسلة العالمية التي تكونت كنتيجة حتمية لتطبيق بنك التضامن أعلى معايير الامتثال والشفافية، ما مكّن البنك أيضا من حصد العديد من الجوائز في عدد من المحافل الدولية.

وجدير بالإشارة إلى أن بنك التضامن له نشاط ملموس في دعم المبادرات المجتمعية المختلفة، سواء الفعاليات الاقتصادية كرعايته لفعالية ستارت اب، ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة، الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، وفعاليات Tedex ، والقرية الذكية وغيرها.

طباعة