Slider
وزير الشباب المصري يلتقي مجموعة من المستثمرين الأجانب لبحث فرص الاستثمار في المنشآت الرياضية

وزير الشباب المصري يلتقي مجموعة من المستثمرين الأجانب لبحث فرص الاستثمار في المنشآت الرياضية

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم،  مع  عدد  من  المستثمرين الأجانب والمستثمرات العرب  لبحث الاستثمار في المجال الرياضي والمنشآت الرياضية، وضم الوفد مجموعة من المستثمرين من "مصر، أمريكا، والكونغو"

أكد وزير الشباب والرياضة توجه الدولة المصرية خلال الآونة الراهنة تجاه التوسع في الاستثمار في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تعمل وفق خطتها ورؤيتها نحو تفعيل الاستثمار في المنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات، مشيرا إلي ان هذه النقلة النوعية التي حدثت في مجال الاستثمارات الرياضية، يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية نحو صياغة بنية أساسية كبيرة، وجديدة تليق بركب الجمهورية الجديدة.

ووجه "صبحي" بضرورة التنسيق الكامل مع المستثمرين  فيما يخص فرص الاستثمار داخل المنشآت الشبابية والرياضة، لافتًا إلى أهمية التعاون والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والكيانات الاقتصادية في تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة والاستثمار بتلك المنشآت لتحقيق اكبر عائد اقتصادي.

وشهد الاجتماع استعراض الفرص المتاحة للاستثمار بشكل عام والفرص المتاحة بهيئة إستاد القاهرة الدولي، من خلال الجولة التي قام بها المستثمرون بهيئة إستاد القاهرة والتي تضمنت مجمع الصالات المغطاة واستاد القاهرة الدولي.

كما تم  خلال الاجتماع مناقشة اقتراح إنشاء مدينة أوليمبية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة علي غرار ما يتم إنشائه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر اللقاء اللواء محمد نور مساعد الوزير للتطوير الاستثماري والمشروعات، محمد عيد المنعم رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب وزير الشباب والرياضة.


طباعة   البريد الإلكتروني